أخبار الرياضة

أول تعليق ناري من لاسارتي بعد خروج الأهلي من دوري الأبطال

لاسارتي
لاسارتي

كتبت | هدير هشام

بعد هزيمة الأهلي في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا  لكرة القدم رغم فوزه «1 – 0»  اليوم السبت على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية بالبطولة.

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم الأورجواني «مارتن لاسارتي» أنه قدم كل ما يستطيع لعودة الفريق أمام صن دوانز، حيث أضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: قمنا بمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لتحفيز اللاعبين لريمونتادا وكيفية احرازهم هدفين في دقيقتين.

كم استكمل الأورجواني «مارتن لاسارتي» بأن أزارو أهدر هدفًا في أول دقيقة، كما أن عمرو السولية سدد كرة في العارضة وحرمنا من الأهدف مبكرًا، قدمنا مباراة جيدة في المجمل وفخور باللاعبين كثيرا، لما قدموه طوال٩٠ دقيقة.

رد فعل غير متوقع للخطيب بعد خروج الأهلي من دوري أفريقيا

ومن جانبه رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحديث مع أي شخص عقب نهاية المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب، كما تمالك نفسه أمام الجماهير وداخل الملعب ولكنه خرج مباشرة لتجنب إلتقاط الكاميرات لردود أفعال على وجه.

وقد ظهر رئيس مجلس إدارة المادي الأهلي حزينًا وملأت الدموع عينيه بصورة واضحة لاحظها كل من في المقصورة الرئيسية، ولم يتخذ أي قرار يخص فريق الكرة في الوقت الحالي وسوف يكتفي بالعقوبات التي تم توقيعها في الفترة الماضية بعد الخسارة القاسية في مواجهة الذهاب.

وهي خصم نصف مليون جنيه من مستحقات كل لاعب بجانب عقوبات أخري على كل طاقم الجهاز الفني والطبي والإداري.

رسالة مؤثرة من تركي آل الشيخ بعد وداع الأهلي البطولة الأفريقية

بعد أن سيطرت حاله من الحزن ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البطولة الأفريقية على يد صن داونز، بعد فوزه بهدف وحيد فقط دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد برج العرب.

ومن جانبه قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالتعليق على خروج الأهلي من البطولة الأفريقية، وذلك عبر حسابه على الفيس بوك  كاتبًا هاردلك قدر الله وما شاء فعل .

 

زر الذهاب إلى الأعلى