أخبار الرياضة

رسالة مفاجأة من صنداونز لفريق الأهلي

مدرب صنداونز
المدير الفني لفريق صنداون

كتبت | هدير هشام

قدم المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،  الثناء لحارس مرمى فريقه الدولي الأوغندي دينيس أونيانجو.

و قال بيتسو موسيمانيالمباراة كانت صعبة جدًا، دافعنا معظم أوقات المباراة، حاولنا أن نلعب إلى الأمام لكن الأهلي دائمًا ما كان يحاول الضغط علينا وبالفعل نجحوا في هذا الأمر.

وقد أختتم أول 15 دقيقة في هذه المباراة كانت في غاية الأهمية، الكرة التي اصطدمت بالقائم ساعدتنا، أحب أن أشيد بالحارس أونيانجو والذي كان رجل المباراة، لقد أنقذ المرمى من هجمات خطيرة.”

وفي نفس السياق قام مدرب صنداونز بتشيد فريق الأهلي قائلا: الأهلي لعب جيدًا، الأهلي فريق كبير ولديهم عناصر مميزة، قمنا بتقفيل المباراة وتمكنا من السيطرة على مجريات الأمور.

على الرغم من تمكن الأهلي من الفوز على صنداونز بهدف دون رد، لكن هذا الانتصار لم يكن كافيًا لمرور الأهلي إلى نصف النهائي، حيث خسر مباراة الذهاب بخماسية دون رد.

ويذكر أن الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي0 -5 ليودع منافسات البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب مهزوماً 1 / 5، ليتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور قبل النهائي بالبطولة.

وقد رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحديث مع أي شخص عقب نهاية المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب، كما تمالك نفسه أمام الجماهير وداخل الملعب ولكنه خرج مباشرة لتجنب إلتقاط الكاميرات لردود أفعال على وجه.

وظهر رئيس مجلس إدارة المادي الأهلي حزينًا وملأت الدموع عينيه بصورة واضحة لاحظها كل من في المقصورة الرئيسية، ولم يتخذ أي قرار يخص فريق الكرة في الوقت الحالي وسوف يكتفي بالعقوبات التي تم توقيعها في الفترة الماضية بعد الخسارة القاسية في مواجهة الذهاب.

وهي خصم نصف مليون جنيه من مستحقات كل لاعب بجانب عقوبات أخري على كل طاقم الجهاز الفني والطبي والإداري.

رسالة مؤثرة من تركي آل الشيخ بعد وداع الأهلي البطولة الأفريقية

بعد أن سيطرت حاله من الحزن ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البطولة الأفريقية على يد صن داونز، بعد فوزه بهدف وحيد فقط دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد برج العرب.

ومن جانبه قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالتعليق على خروج الأهلي من البطولة الأفريقية، وذلك عبر حسابه على الفيس بوك  كاتبًا هاردلك قدر الله وما شاء فعل .

 

زر الذهاب إلى الأعلى