ثقافة و فنسلايد

رد ناري من بسنت نورالدين بعد أنباء ارتباط طليقها معز مسعود وحلا شيحة

 

الأولى من عقد قران الداعية معز مسعود و بسنت نور الدين

جدل كبير شهده مواقع التواصل الاجتماعي بعد وجود أنباء تفيد بارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود.

ومن هنا بدأت المقارنات بين الزوجات السابقين لمعز مسعود ومنهم بسنت نور الدين المرشدة السياحية ، والتي ظهرت على الساحة خلال الفترة الماضية في المقارنة.

ولم يرد أي طرف سواء حلا شيحة أو معز مسعود عن ارتباطها حتى الآن ، ولكن بسنت نور الدين قامت بنشر بوست على موقع التواصل فيس بوك.

للرد على كل ما قيل خلال الفترة الماضية قالت فيه: “كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. ولما بنفتكرها.. غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم ..من الأذى الشديد إن اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك (شىء) مش إنسان.. يستخدموا صورتك ويخوضوا فى حياتك الشخصية علشان أنت شخصية مشهورة.. وكإن المشهور مش إنسان من روح ودم وإحساس”.

اقرأ أيضًا توفي 11 من إخوته ومات بسبب تأخر الإسعاف .. مالا تعرفه عن نجاح الموجي

وتابعت: “أفتح السوشيال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا سبحانه وتعالى كتبه عليا إني أمرّ بيه”.

وأضافت: “وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي ..أنا مش حلوى مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد.. أنا أختك وهي قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا”.

ووجهت رسالة هامة قائلة : “بلاش حُب الشير واللايك يطغى على إنسانيتنا.. ودعوا الخلق للخالق.. دا (إماطة الأذى عن الطريق صدقة).. فما بالكم بإماطة الأذى عن مشاعر الناس”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى