أخبار الشرقيةسلايد

رسالة شكر من محافظ الشرقية إلى قوات الصاعقة بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة

الشرقية

في اطار الاحتفال بالذكرى ال ٤٧ لانتصارات حرب اكتوبر المجيدة قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمقر قيادة قوات الصاعقة .

حيث إلتقى باللواء أركان حرب عماد عبد القادر يماني قائد قوات الصاعقة، لتهنئته بمناسبة الذكرى المجيدة لانتصارات حرب اكتوبر .

محافظ الشرقية

وقال محافظ الشرقية أن تضحيات رجال القوات المسلحة ستظل خالدة في الوجدان ومصدر فخر وعزة للجميع بعد أن سطروا بدمائهم الذكية وبطولاتهم المشرفة ملحمة عبور من الهزيمة إلى النصر .

فالسجلات العسكرية تزخر بأسمائهم وبطولاتهم وقصص إستشهادهم ودمائهم التي إرتوت منها أرض الفيروز لتطهير تراب وطننا الغالي من العدو واليوم تتصدى لدنس الإرهاب البغيض الذي يستهدف زعزعه أمن وإستقرار الوطن.

وتبادل المحافظ مع قائد قوات الصاعقة الدروع التذكارية، متمنيًا لقوات الصاعقة والقوات المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

وذلك في حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق و اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية للمحافظة ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى