أخبار مصر

رسالة مؤثرة من الطبيب الذي فقد بصره بسبب فيروس كورونا إلى زوجته

7

يعلم الجميع قصة الطبيب محمود سامي، أخصائي الحميات، الذي أصيب بفقدان البصر في 8 مايو الماضي، وهو يحارب في صفوف الجيش الأبيض فيروس كورونا.

شارك الدكتورمحمود سامي، متابعيه عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بصورة تجمعه بزوجته “مروة” داخل المستشفى.

وأظهرت الصورة، زوجة الطبيب وهي تجلس على ركبتيها تواسي زوجها، قائلًا: “في حياة كل شخص بطل دائما داعم ليه وقت ما بيكون لوحده، كانت هي جمهوري الوحيد في وقت مكنش فيه أي جمهور كانت هي الكل وقت ما إنفض الكل من حولي.. 1زوجتي الأستاذة مروة أم يحيى”.

3433343471591532221

جدير بالذكر أن الدكتور سامي يتلقي علاجه حاليا داخل المركز الطبي العالمي، حيت ينال العناية اللازمة له، “بيوفروا لي كل حاجة محتاجة ومريحني خالص في كل حاجة”، ومازال مستمرا في اتباع البرنامج العلاجي له حتى عودة النظر مرة أخرى “لدي أمل كبير في الله”.

 

اقرأ ايضًا:

تعرف على عدد شهداء الجيش الأبيض بعد وفاة 5 أطباء اليوم بفيروس كورونا

وفي سياق متصل اعلن  الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، وفاة 5 أطباء اليوم.
قال “الزيات” إن عدد شهداء الأطباء نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ارتفع إلى 52 طبيبا، بعد إعلان وفاة 5 أطباء اليوم الإثنين، هم.

الجيش الأبيض بيوعد 5 أطباء اليوم

  • الدكتور محمود الفولي أستاذ الفارما طب بنها.
  • الدكتور هشام عبد الحميد استشارى الأطفال حلوان.
  • الدكتور محمد عبد الحكيم، استشارى الباطنه حلوان.
  • والدكتور محمد حسن عمر، استشارى الحميات بالأقصر.
  • والدكتور نبيل خليفة أستاذ العظام طب عين شمس، داعيا الله أن يغفر لهم وأن يدخلهم فسيح جناته.
كان قد قال الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، إن الأطباء والفرق الطبية تبذل قصارى جهدها في ظل أزمة كورونا، مشيرًا إلى أنه على أرض الواقع فإن لقاءات وزيرة الصحة مع نقابة الأطباء ورئيس مجلس الوزراء هي خطوة إيجابية لتوفير احتياجات الأطباء في المستشفيات وعمل مسحات لهم، وتوفير أماكن عزل للأطباء الذين تظهر عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى