ثقافة و فنأخبار العالمسلايد

رسالة نارية من حنان ترك لشيرين عبدالوهاب

رسالة نارية من حنان ترك لشيرين
رسالة نارية من حنان ترك لشيرين

رسالة نارية من حنان ترك لشيرين.. مازالت الفنانة امصرية شيرين عبدالوهاب تحتل حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب

بالإضافة لإثارة شيرين عبدالوهاب الجدل الكبير بعد أن خرجت بمجموعة من التصريحات والتعليقات على زواجها من حسام حبيب، والتي أذاعتها الإعلامية “نضال الأحمدية”

بالإضافة لظهور شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها في حفل غنائي في مدينة أبو ظبي، وهي حليقة الرأس بشكل كامل، معلقة أن حبها لحسام حبيب كالسرطان.

رسالة نارية من حنان ترك لشيرين

وهو ما دفع العديد من المشاهير والفنانين للتعليق على أزمة شيرين عبدالوهاب والمرحلة التي تمر بها، حيث أعلنوا عن مساندتهم ودعمهم الكامل لها.

ومن ضمن هؤلاء، وجهت الفنانة المعتزلة “حنان ترك” رسالة قوية إلى النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وكتبت حنان عبر حسابها بموقع “تويتر”:

“حبيبتي أنتي جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي.. أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك”

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي أصدرته، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية

ومؤكدة على أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

اقرأ أيضًا: خرج عن صمته.. أول رد من حسام حبيب بعد طلاقه من شيرين عبدالوهاب

يذكر أن حنان ترك، كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “أنا والعسل”

وابتعدت حنان ترك عن الإعلام، وعن مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت جميع صورها عبر “إنستجرام” قبل أن تعود مجددًا وتشارك جمهورها مجموعة صور لها أمام البحر ووسط الطبيعة وآيات من القرآن الكريم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى