علوم و تكنولوجيا

رسميا إطلاق نظام iOS7 لعامة المستخدمين … الجميع سيحصل على جهاز جديد كليا!

ios-7-logo

بعد إنتظار دام قرابة الثلاثة أشهر منذ إعلان آبل عن نظامها المبهر “iOS7″ والذي أعادت بناءه من جذوره لأول مرة بطاقم عمل مميز قاده السير “جوناثان آيف” .

أطلقت آبل اليوم النظام بعد ٧ نسخ مختلفة أطلقتها سابقا للمطورين لتجربته وكانت تضيف وتعدل المميزات في النظام في كل نسخة والتي شملت في نسختها الأخيرة حتى تغيير النغمات الإفتراضية التي إعتدنا عليها للمكالمات والرسائل وشحن الأجهزة!.

# بالإمكان تحميل النظام عن طريق الجهاز نفسه بإتباع الخطوات التالية :-

بالعربية : الإعدادات > عام > تحديث البرنامج

بالإنجليزية : Settings > General > Software Update

* حجم التحديث قرابة 752ميجا بايت، لذلك ينصح بتحميله عن طريق الواي فاي

* التحديث لن يحذف أي من ملفات الجهاز في حالة تنزيله عن طريق إعدادات الجهاز.
* التحديث لن يظهر لمن يحمل أيًّا من نسخ المطورين، يجب تنزيل النسخة من موقع المطورين (الموجودة في نهاية التدوينة) ومن ثم تنزيلها في الجهاز عن طريق التحديث الأخير للآيتونز 11.1.

* لمن يحمل جيلبريك فقط في جهازه التحديث سيحذف كل ملفات الجيلبريك، لذلك وجب التنبيه.

* قد يظهر هناك خطأ لبعض المستخدمين عند محاولة تنزيل النظام أو حتى لا يظهر لهم أن هناك تحديث، والسبب في ذلك الضغط الكبير على سيرفرات آبل لتحميل النظام الآن!

* قد لا يستطيع البعض تنزيل النظام بسبب عدم توفر مساحة كافية في الجهاز وهي تكون قرابة ما بين 1.5-3.1 جيجا بايت على حسب الجهاز. فيرجى تفريغ مساحة كافية للنظام للحصول على فرصة تنزيله.

# أو تحميله عن طريق الآيتونز (يلزم التحديث إلى آخر نسخة من الآيتونز 11.1)

عن طريق توصيل جهاز الـ iOS الخاص بك في الكومبيوتر وتشغيل الآيتونز ومن ثم أخذ نسخة إحتياطية للنظام “Backup” للنظام قبل التحديث للنظام الجديد

المصدر

7

زر الذهاب إلى الأعلى