أخبار الرياضة

رمضان صبحي يسجل يسجل ويقود «ستوك سيتي» للفوز على وست بروميتش «حجازي»

رمضان صبحي

كتب | شادي زعبل

سجل صانع الألعاب المصري الشاب رمضان صبحي أول أهدافه في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برفقة فريقه ستوك سيتي، ليقوده لتحقيق فوز كبير على فريق وست بروميتش ألبيون الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم، السبت، ضمن المرحلة 19 والأخيرة للدور الأول للدوري الإنجليزي.

وشارك المدافع المصري الدولي أحمد حجازي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه وست بروميتش في مباراة اليوم وخاض اللقاء كاملا، ولم يظهر بمستواه المعهود، فيما بدأ صانع الألعاب المصري الشاب رمضان صبحي اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي، وشارك بديلا للنجم السويسري الدولي شيردان شاكيري في الدقيقة 34 من عمر الشوط الثاني.

وسجل جو ألان نجم ستوك سيتي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 19 من متابعة لكرة عرضية أرضية رائعة من المهاجم المخضرم بيتر كراوتش، وفي الدقيقة 45 والاخيرة من عمر المباراة أضاف المهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتنج الهدف الثاني لستوك سيتي بمهارة عالية بعدما تلقى تمريرة من جو ألان.

وفي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة نجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الثالث لستوك سيتي بعدما تلقى تمريرة من تشوبو موتنج، وقام رمضان بخلع قميصه عقب تسجيله الهدف لينال بطاقة صفراء.

 

https://youtu.be/akDBlNoyihU?t=1

 

للمزيد من الأخبار

 

رمضان صبحي يشكر تامر حسني بعد تبرعه لعلاج الطفل «عمار»

رمضان صبحي يهنئ لاعبي الأهلي بعد مباراة الزمالك

رمضان صبحي أساسياً مع ستوك سيتي أمام بيرنلي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى