ثقافة و فنسلايد

ننشر تفاصيل وقائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2021

ضحايا برنامج رامز جلال
ضحايا برنامج رامز جلال

مع اقتراب شهر رمضان من كل عام يبحث الجمهور بشكل مكثف عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، حيث يعد برنامج رامز جلال من أهم وأكثر البرامج مشاهدة خلال الموسم الرمضاني.

ويستعرض موقعكم الشرقية توداي في السطور التالية عدد من التفاصيل عن برنامج رامز جلال هذا الموسم، والذي يحمل اسم “رامز مريض نفسي” ويتم تصويره في المملكة العربية السعودية.

حيث قارب رامز جلال من الانتهاء من تصوير البرنامج، وذلك على الرغم من اعتراض نقابة الإعلاميين على عرض البرنامج هذا الموسم لعدم حصول “جلال” على ترخيص مزاولة المهنة.

وتعتمد فكرة البرنامج هذا الموسم على التصوير في مدينة ملاهي ضخمة وعالمية، ويتم استقطاب الضيف من نجوم الفن والرياضة وغيرهم، ومن خلال إحدى الألعاب تحدث المفارقة التي ترعب الضيف حيث يقفز من مكان شاهق ويسقط في الماء ومن ثم الجري لمسافة طويلة.

ضحايا برنامج رامز جلال 2021

وكشفت تقارير صحفية أن من أبرز ضحايا برنامج رامز جلال العام الحالي، الفنانة المصرية سمية الخشاب، المطرب المصري، أحمد سعد، ونجمة فرقة “مسرح مصر” الكوميدية، ويزو، وحمو بيكا مؤدي المهرجانات وعدد آخر من الفنانين.

كما يستضيف رامز جلال أيضا عدد من نجوم كرة القدم المصرية، وهم: مروان محسن ومحمد هانى ومجدى قفشة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، ورمضان صبحي نجم بيراميدز وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي. ومحمود جنش ثلاثي الزمالك.

وقد نشر الإعلامي عمر ربيع ياسين، أمس السبت، منشور له عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، قال فيه: “أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج رامز مريض نفسي… وأن الحلقات تم تصويرها في مدينة الملاهي في السعودية ويعرض البرنامج في شهر رمضان الكريم”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى