أخبار الرياضة

رمضان صبحي يكشف سر جلسته مع جاريدو

2015_4_12_22_43_41_959

كشف رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخ مصر الأوليمبي، كواليس جلسته مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، يوم الأحد.

وقال صبحي، في تصريحات هاتفية لبرنامج “كورة كل يوم” عبر فضائية “النهار رياضة”، إن جاريدو طالبه بالاجتهاد في تدريبات الفريق حتى يحجز مكانًا في التشكيل الأساسي.

وأكد اللاعب الملقب بـ”خليفة أبو تريكة” أنه يلقى معاملة جيدة من جاريدو: “جاريدو يعاملني بشكل جيد وأكن له كل الاحترام والتقدير، وهذا عكس ما يُنشر في وسائل الإعلام عن وجود خلافات معه، أنا مثل كل لاعب موجود في الفريق”.

وأوضح صبحي أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة جاريدو في استبعاده عن التشكيل الأساسي للأهلي خلال الفترة الأخيرة،، مؤكدًا أنه لا يجيد اختلاق المشاكل، وأن ما عليه هو الإجادة في التدريبات لخوض المباريات بشكل أساسي.

وعن عروض الاحتراف المقدمة إليه، أشار صبحي: “حلم أي لاعب في مصر هو الاحتراف في الخارج، لكني أحترم قرار الإدارة لأن النادي الأهلي يعتبر بيتي”.

واختتم صاحب الـ18 عامًا تصريحاته نافيًا امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “إنستجرام”، أو وجود علاقة له مع إحدى الفتيات كما يُشاع، حسب قوله.

المصدر

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى