أخبار الرياضة

فيورنتينا يسقط أمام نابولي بثلاثية ويفقد المركز الرابع بالكالشيو

محمد صلاح33

سقط فيورنتينا أمام مضيفه نابولي الإيطالي بثلاثية نظيفة، في إطار مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري الإيطالي، باللقاء الذي أقيم على ملعب سان باولو، معقل نادي نابولي.

شارك محمد صلاح في المباراة بالكامل، ولكن لم ينجح وزملائه في الخروج بنقاط المباراة، أو الخروج بنقطة التعادل للحفاظ على المركز الرابع في ترتيب الكالشيو.

ونجح فريق نابولي في اقتناص المركز الرابع بعدما وصل رصيده من النقاط إلى 50 نقطة، فيما توقف رصيد الفيولا عند 49 نقطة، ثم سامبدوريا برصيد 48 نقطة، والذي سيلاقي ميلان الليلة في تمام الساعة 9:45.

أحرز أهداف نابولي البلجيكي “ميرتنز” في الدقيقة 23 من تصويبة رابعة سكنت الزاوية اليسرى لحارس الفيولا نيتو، قبل أن يصوب هيجواين كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة وتجاوزت خط المرمى قبل أن تخرج، ليتجاوز الحكم عن احتسابها هدفا ثانيا، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرًا حيث عجز هجوم الفيولا عن تشكيل أي خطورة على مرمى نابولي، ليضيف البديل “هامسيك” الهدف الثاني في الدقيقة 71 من انفراد كامل بالمرمى، ليكمل البديل الآخر “خوسيه كاييخون” الهدف الثالث لنابولي، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

يذكر أن تلك الخسارة هي الثانية للفيولا في الدوري الإيطالي منذ قدوم صلاح، حيث كانت الخسارة الأولى أمام مضيفه لاتسيو حينما خسر فيورنتينا برباعية نظيفة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى