أخبار الرياضة

ريال مدريد يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية بعد فوز صعب على الجزيرة الإماراتي

ريال مدريد

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى، تأهله لنهائى كأس العالم للأندية بعدما حقق فوزا صعبا على الجزيرة الإماراتى، بنتيجة 2/1، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب مدينة زايد الرياضية فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من البطولة.

أحرز البرازيلى رومارينيو هدف التقدم لصالح الجزيرة الإماراتى فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أدرك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو التعادل للفريق الملكى فى الدقيقة 53، ليغرد منفردا فى صدارة قائمة هدافى كأس العالم للأندية منذ إنطلاقها برصيد 6 أهداف.

ونجح النجم الويلزى جاريث بيل فى تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وتألق على خصيف حارس الجزيرة الإماراتى بشكل رائع فى الشوط الأول، حيث أنقذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 50 بداعى الإصابة ويشارك خالد السنانى بدلا منه.

وألغى حكم المباراة هدفين لصالح ريال مدريد، حيث كان الثانى بداعى التسلل بعدما قام بالإستعانة بتقنية الفيديو ليتم إلغاؤه عقب احتسابه بثوانى وذلك فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يضرب ريال مدريد موعدا مع فريق جريميو البرازيلى، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل، فيما يلعب الجزيرة الإماراتى مع باتشوكا المكسيكى فى مباراة تحديد المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=226WOMypzY8

المصدر

للمزيد:

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح في يناير

صديق محمد صلاح يحرمه من الانضمام إلى ريال مدريد

ريال مدريد يسعى لضم نيمار مقابل 200 مليون يورو

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى