توك شو
ريهام سعيد تقيم جلسة صلح رومانسية بين رجل وزوجته
كتب | شادي زعبل
شهدت الحلقة الماضية، من برنامج “صبايا الخير”، الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، على قناة “النهار” الفضائية، مداخلة هاتفية من أحد متابعين البرنامج، حيث لم تتمالك ريهام سعيد دموعها، بعد قصيدة الشعر التي ألقاها المتصل، ليصالح زوجته على الهواء أمام الملايين.
حيث وجه المتصل ويدعى “عبد الرسول” رسالة لزوجته شيماء على الهواء، ليصالحها بعد خلاف بسيط نشب بينهما، فقال لها: “إحنا بنحبك، وعيالك بيحبوكي، إتحملينا ذي ما بتعملي دائمًا يا حبيبتي، منقدرش نستغنى عنك، بحبك بحبك بحبك، أنا براضيكي قدام جمهورية مصر كلها، وأنا هاجيلك بكرة، وفاتحلك إيديا”.
لتقوم ريهام سعيد في حلقة اليوم بعمل لقاء رومانسي على متن قارب في النيل مزين بالورود والبلالين وبعض اللافتات التي تحمل عبارات رومانسية لتصالحهم وتكون سبب في إدخال السرور عليهم .
لقراءة المزيد من أخبار التوك شو
سيدة: أنا بلبس مش لنفسي.. أنا بلبس عشان المنظرة
قصة كفاح «عزيزة» الصعيدية.. من بائعة دواجن لرئيس مجلس قروي
عمرو أديب : شيرين بتصعب عليا جداً
لميس الحديدي ترد على إساءة شيرين لعمرو دياب
وزير التموين يكشف السعر الجديد لرغيف الخبز
عمرو أديب: «أرجو من الإعلام القطرى ميستغباش»
شيرين لـ عمرو أديب: لو عمرو دياب جبل ف أنا هرم
تعليق عمرو أديب على استضافة السعودية لأسر الشهداء مجاناً
وزارة الكهرباء: ارتفاع أسعار التيار لزيادة تكلفة التشغيل
وللمزيد من أخبار الرياضة
الزمالك: طارق يحيى مديراً فنياً حتى نهاية كأس مصر
أحمد دويدار يقترب من الدارويش بعد فشل مفاوضات الأهلى
نادي الشرقية يبحث عن مدرب جديد بعد فشل التفاوض مع أبوطالب العيسوي
انتهاء قرعة البطولة العربية لكرة القدم.. الأهلى في مواجهة صعبة
طاهر يجهز لائحة للإطاحة بـ «الخطيب» من إنتخابات النادي الأهلي
إيناسيو يكشف تفاصيل احتجازه من قبل مرتضى ويوضح لماذا الأهلي بطل؟
ثلاثي الزمالك الجديد يصل مقر النادي






