سوشيال ميدياسلايد

آسفة على كل لحظة ألم.. قصة اعتذار ريهام سعيد لابنتها “أمينة”

ريهام سعيد
ريهام سعيد وابنتها

نشرت الإعلامية “ريهام سعيد” على حسابها الرسمي بالموقع الشهير “إنستجرام” مقطع فيديو من جلسة تصوير حديثة لها بصُحبة ابنتها “أمنية”، ولقيت تفاعًلا كبيرًا من قبل مُتابعيها، وذلك لأن ملامحهم مُتشابهة بدرجة كبيرة.

ظهرت “ريهام سعيد” بإطلالة كلاسيكية سوداء، وكذلك ابنتها، وكانت الأولى تنام على كتف الثانية، وأضافت مُعلقة “اخترت أبدأ حياتي الجديدة بصور مع بنتي يمكن عشان هي حتة مني يمكن عشان هي جُهدي وتعبي وأملي في الحياة”.

وأضافت مُعتذرة لأبنائها: “كُل مرة كنت بقع كنت بقوم عشانهم، لأولادي آسفة على كل لحظة تسببت في ألم ليكم بسبب شغلي والناس اللي كلها شر، اللي جاي أحلى أوعدكم يوسف وأمينة وطارق بحبكوا”.

ولقيت جلسة التصوير للإعلامية “ريهام سعيد” وابنتها إعجاب المتابعين وتفاعلوا مع المنشور، وعلق الكثير من المتابعين، وكان من ضمن التعليقات: ” نسخة منك حقيقي، مالهم مكشرين ليه، ربنا يخليهم لك وأنتي أحلى أم وست الكل، إيه الكآبة اللي في الصور دي أضحكوا شوية دي الحياة حلوة”.

وكانت “ريهام” قد نشرت مُسبقاً على حسابها الشخصي صورة على موقع “إنستجرام” لابنتها “أمينة” وسط مجموعة من الطهاة، وعلقت قائلة: “اشتغلوا واتعبوا واتعلموا، أمنية بنتي الوحيدة فخورة بيكي وبحبك أوي”.

ريهام سعيد
ابنة ريهام سعيد

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى