أخبار الشرقية

زواد توزع 1200 وجبة بالشرقية على الأسر محدودة الدخل

زواد توزع 1200 وجبة بالشرقية على الأسر محدودة الدخل
جمعية زواد

كتبت | رويدا عادل

قامت مؤسسة «زواد» بمدينة الزقازيق بتوزيع «1200» وجبة على الأسر محدودة الدخل بقرية الزاوية الحمراء بمركز فاقوس ، وذلك من خلال المطبخ المتنقل الخيري للمؤسسة .

حيث قام المتطوعين بإعداد وجبات للأسر وتوزيعها عليهم ، فالهدف منها تنفيذ العديد من جوالات المطبخ المتنقل في جميع قرى محافظة الشرقية، للوصول إلى البسطاء وتقديم الطعام اللازم لهم داخل منازلهم .

بحضور كلاً من الدكتور «عادل عبدالمجيد» رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية ، و«سوزان المسلماني» رئيس مجلس إدارة مؤسسة زواد بالزقازيق و «توفيق حماد »الأمين العام لمؤسسة زواد بالزقازيق والأمين العام بالاتحاد الإقلبمي .

وأوضح الدكتور «عادل عبدالمجيد» مطبخ زواد بجمعيه الريادة يصل إلى قرية الزاوية وتوزيع 850 وجبة طازجة لمحدودي الدخل بقرى الوحدة المحلية بكفر شاويش والتي تضم «الزاوية الحمراء كفر شاويش، كفر كشك ، كفر بشارة» .

وأشار أن الـ 1200 لم تقتصر على الزاوية الحمراء فقط لكن القرى المجاورة أيضًا لها ، فالهدف الوصل لأكبر قدر من الأسر المستحقة ، وستزداد الوجبات في شهر رمضان إلى 2000 وجبة ، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ممثلة بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالمحافظة.

زواد توزع 1200 وجبة بالشرقية على الأسر محدودة الدخل
جمعية زواد
زواد توزع 1200وجبة على الأسر محدودة الدخل بالشرقية
جمعية زواد

زر الذهاب إلى الأعلى