أخبار مصرسلايد

“هكذا فضح الجاني نفسه” و زوجة المهندس أحمد عاطف توجه رسالة مؤلمة له

زوجة المهندس أحمد عاطف
زوجة المهندس أحمد عاطف

زوجة المهندس أحمد عاطف.. قالت دعاء أرملة المهندس عاطف أنها في حالة صدمة بعد معرفة خبر تورط صديق زوجها في قتله.

زوجة المهندس أحمد عاطف

متسائلة أنه كيف يقتل صديق عمره وهو الذي كان يقف بجانبه دائمًا ويحل له مشاكله ويصلح بينه وبين زوجته؟

وأكملت خلال لقائها ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يذاع على قناة الحدث ” هل ده يعتبر رد الجميل لزوجي بعد اللي كان بيعلمه معاه.. دا كان بيخليه يشوف عياله.. دلوقتي هو يتم ولادي وحرمهم من ابوهم”.

واضافت: “ازاي يسمحلك ضميرك تعمل كدة في صاحبك وتقتله علشان الفلوس.. ياريتك خدتها وكنت سيبت جوزي يعيش ويشيل ابني.. سليم مش هيعرف كلمة بابا.. انا لسة مشبعتش منه”.

وكانت قد كشفت وزارة الداخلية لغز قضية المهندس أحمد عاطف بعد اختفائه بحوالي 10 أيام حين عثرت علي جثته ملقاه في نهر النيل وتبين أن صديقه هو وراء هذه الجريمة وعلى الفور تم القبض على الجاني وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأضافت دعاء أن زوجها المهندس عاطف أحمد ذهب ليقابل صديقه لمطالبته بمبلغ مالي وبمواجهة الجاني اعترف أنه قام باصطحاب المهندس أحمد بسيارته لكي يعطيه جزءًا من المال وأثناء سيرهما توقف فجأة على الكوبري بحجة أن السيارة تعطلت فقام بدفع المجني عليه من اعلى سور الكوبري وغرق مياه نهر النيل ولاذ بالفرار هاربًا.

شاهد ايضًا: سقوط طفلتين من الطابق العاشر بسبب انشغال الأم في البث المباشر

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى