أخبار العالم

زوجة تطلب الخلع من زوجها: «بيقولي مش هسيب شغلي وأقعد أحب فيكي»

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A9

أقامت زوجة أمام محكمة الأسرة في “زنانيري”، دعوى خلع للتخلص من زوجها، بعد أن اتهمته بـ”الأنانية والتجاهل وعدم الاهتمام”.

وعن ذلك، تقول الزوجة “سارة”: “كنت أعيش فى أسرة ميسورة الحال، وعشت حياة هادئة، وكنت على قدر عال من الجمال، وتدرجت فى مراحل التعليم المختلقة، حتى التحقت بالجامعة، التى كنت دائما ما أنتظر اليوم الذى سأذهب فيه إليها”. وتابعت: “فى يوم من الأيام، جاء شاب مع أسرته للسكن بجوار منزلنا، يدعى “محمود”، ومع الوقت، بدأ يتردد على بيتنا بشكل عادى، ثم نشأت بيننا قصة حب مشتعلة، وتقدم للزواج منى، ورحبوا أهلي به، وتم الزواج”.

وتضيف الزوجة العشرينية أن زوجها بعد الزواج بأشهر قليلة “بدأ اهتمامه بعمله يزيد، وإهتمامه بي يقل، وأصبح نادراً ما يتحدث معي، وطوال الوقت منهمك في عمله، ولا يعيرني أي اهتمام”.

واستكملت “ساره” حديثها قائلةً: “كان بيضايقنى بأسلوب كلامه معايا، وطريقته فى الحوار فى أي مشكلة، وكان بيقول انى روتينيه جداً، والبيت أصبح ممل، ومحملنى كل المسئوليه عن ده مع انه مكنش بيتكلم معايا إطلاقاً كل اللى يقوله ازيك اخبارك ايه وبس، ولو سألته عن أى حاجه يرد على أد السؤال، ولمّا أسأله انا فين فى حياتك يقولى حاضر هسيب شغلى واقعد احب فيكي، وافتعل مشاجرة كبيرة معي متهمني بالأنانية، إلى أن فاض الكيل بي لأنانيته المفرطة، وعدم تفكيره إلا في عمله، وجئت للمحكمة أرفع دعوى خلع للتخلص منه”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى