أخبار مصرسلايد

زوج الفنانة “عبلة كامل” السابق ينفي إصابتها بالسرطان

زوج الفنانة "عبلة كامل" السابق ينفي إصابتها بالسرطان
زوج الفنانة ” عبلة كامل ” السابق ينفي إصابتها بالسرطان.. نفى الفنان “أحمد كمال” زوج الفنانة “عبلة كامل” الأسبق ووالد ابنتيها ما أشيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عن تدهور حلتها الصحية وإصابتها بالسرطان في مرحلته الأخير.

حيث أكد كمال على أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض وأن ما تردد حول حالتها الصحية اليوم ما هو إلا كذب وخداع وإشاعات مضللة، ومشيرًا إلى أن الهدف من هذه الإشاعة هو تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة.

زوج الفنانة عبلة كامل السابق ينفي إصابتها بالسرطان

جاء ذلك خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قال فيه كمال: الفنانه عبله كامل بصحه جيده ، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم ، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصه ، علي حساب فنانه كبيره.

زوج الفنانة "عبلة كامل" السابق ينفي إصابتها بالسرطان

كانت النجمة عبلة كامل قد احتفلت فى 17 سبتمبر الماضي بعيد ميلادها، وهي تعد واحدة من أهم الفنانات المصرية نظرًا لأدوارها الناجحة والمؤثرة في المجتمع المصري.

ولعل من أبرز أدوارها هو شخصية “فاطمة” الذي تجسده في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” والذي تشارك في بطولته مع الفنان القدير نور الشريف.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى