أخبار الشرقيةسلايد

“جريمة مروعة”.. زوج يذبح “حماته” في مستشفى الجامعة بالزقازيق

الزقازيق

أقدم زوج على ذبح حماته بالسكين، داخل مستشفى الزقازيق الجامعي بمحافظة الشرقية، وذلك بسبب رفض المجني عليها عودة نجلتها إلى منزل الزوجية.

وقد تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة ثان الرقازيق، بورود بلاغ من مستشفى الزقازيق الجامعي، يفيد بقيام شخص بذبح والدة زوجته بالسكين، أثناء احتجازها في قسم القلب والصدر بالمستشفى، ولاذ بالفرار.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية من قسم شرطة ثان الزقازيق لمكان الحادث، وتبين من التحقيقات والتحريات وجود خلافات زوجية بين المتهم ونجل المجني عليها، تركت على إثرها منزل الزوجية وتوجهت للمنزل اسرتها، وقام الجاني بمحاولة رجوع الزوجة أكثر من مرة لكن دون جدوى.

وبمعرفة الجاني بمرض حماته وحجزها بالمستشفى، قام بالتوجه لزيارتها، في محاولة جديدة منه لعودة زوجته لمنزل الزوجية مرة أخرى، لكن المحاولة باءت بالفشل، حيث رفضت حماته رجوع الزوجة معه، مما أثار غضب الزوج.

وقام المتهم بإخراج سكين من طيات ملابسه، وقام بتسديد طعنة في رقبة حماته، مما أدى لوفاتها في الحال، وسط ذهول وصرخات جميع المرضى وذويهم في المستشفى، وفر هاربا.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى محل الواقعة، والتي قررت سرعة ضبط وإحضار المتهم، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى