أخبار مصرسلايد

موعد زيادة أسعار تذاكر القطارات

زيادة أسعار تذاكر القطارات
زيادة أسعار تذاكر القطارات

زيادة أسعار تذاكر القطارات .. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة المصرية لن تقترب من سعر تذكرة القطارات إلا بعد التطوير الكامل.

زيادة أسعار تذاكر القطارات

وقال الرئيس: “قولت يا كامل متقربشى من سعر التذكرة إلا لما تحدث العربيات.. وكل قطارات مصر مفيش عربية ولا جرار جديد.

ومفيش على السكة كلها.. القاهرة والإسكندرية وأسوان وبورسعيد.. مفيش قطار واحد قديم.. مفيش على أي خط في مصر عربية قديمة”.

زيادة أسعار تذاكر القطارات
زيادة أسعار تذاكر القطارات

ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان.

تدشين الوحدات المتحركة

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس يقوم كذلك بتفقد محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد الرئيس تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

كما افتتح الرئيس السيسي من محافظة قنا سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر.

كما تفقد الرئيس السيسي عددًا من المشروعات القومية الجديدة بصعيد مصر، كما استمع إلى عروض وشروح تفصيلية عن العديد من تلك المشروعات.

المشروعات التنموية بالصعيد

كما شهد الرئيس السيسي افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد خاصة في مجال الزراعة، ومنها مشروع توشكى الخير، وذلك ضمن فعاليات “أسبوع الصعيد”.

زيادة أسعار تذاكر القطارات
زيادة أسعار تذاكر القطارات

كما تفقد الرئيس السيسي مجمع بنبان للطاقة الشمسية بمحافظة أسوان، كما افتتح عددًا من المشروعات التابعة لقطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد.

وتأتي افتتاحات المشروعات القومية ضمن فعاليات “أسبوع الصعيد” في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددًا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر النيل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى