أخبار الشرقية

زيارات ميدانية لأسرة الشهيد محمود يونس بفاقوس

18118784 1335216103232782 625476020102249225 n

كتبت  ثريا غنيم

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالتنسيق مع مديري المديريات الخدمية بضرورة تنظيم زيارات ميدانية لأسر الشهداء و المصابين من الجيش و الشرطة بمختلف مراكز ومدن المحافظة واللقاء بأهاليهم و ذويهم و التعرف على مشاكلهم وحلها فوراً وتلبية كافة إحتياجاتهم .

وأضاف المحافظ أن الهدف من الزيارة إرسال رسالة لأسرة الشهداء و المصابين بأن مصر لم و لن تنسى تضحيات أبنائهم الغالية للدفاع عن أمن مصر و استقرارها ..

وكان رئيس مركز ومدينة فاقوس قام بزيارة لأسرة الشهيد محمود منير يونس والتقى بوالد الشهيد و الذي أكد بان ابنه الشهيد مازال حياً في قلوبهم و أن تضحياته من أجل الوطن أقل ما يقدم للدفاع عن أمن مصر واستقرارها .

وقال والد الشهيد أشعر بالفخر و العزة لما سمعته عن بطولات إبني الشهيد وتصديه للأعمال الإرهابية ووقوفه صامداً و مدافعاً عن الوطن لحين استشهاده .

وأكد رئيس المدينة أنه جاري دراسة إقامة نصب تذكاري للشهداء من أبناء فاقوس لتخليد ذكراهم لما قدموه من تضحيات وفداء من أجل الوطن مشيراً أنه بالتنسيق مع أهالي الشهداء سيتم إختيار المكان المناسب لإقامة النصب التذكاري ليليق بالشهداء .

 

زر الذهاب إلى الأعلى