ثقافة و فنسلايد

سبب وفاة أحلام الجريتلي وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

سبب وفاة أحلام الجريتلي وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها
فوجيء الجميع مساء اليوم الأحد بإعلان خبر وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 سنة.

وقد أعلنت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، سبب وفاة الفنانة الراحلة، وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.

حيث قالت “عنبر” أن وفاة الفنانة أحلام الجريتلي طبيعية، وأنها كانت تقوم اليوم بتصوير أحد الأعمال الفنية، وبعدما عادت لمنزلها توفت لتصعد روحها لبارئها.

كما أعلنت أيضًا رئيس اللجنة الصحية موعد ومكان تشييع جنازة الفنانة الراحلة، وأنه سيخرج الجثمان غدًا الاثنين من منزلها بالعباسية.

كانت قد أعلنت نقابة المهن التمثيلية منذ قليل خبر وفاة الفنانة أحلام الجريتلي مساء اليوم الأحد، ونعت النقابة الفقيدة من خلال منشور على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” جاء فيه:

البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان.

جديرًا بالذكر أن أحلام الجريتلي من أصول شركسية ومن مواليد 20 فبراير 1948، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية أغلبها أدوار درامية مؤثرة.

ومن آخر أعمالها الفنية مسلسل “اللعبة 2 ليفيل الوحش”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى