ثقافة و فنسلايد

لم تمت بفيروس كورونا.. سبب وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

ياسر فرج

توفت زوجة الفنان ياسر فرج اليوم الأربعاء وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة بعد صلاة العصر.

وقد أعلن الفنان منذ أيام قليلة، عن تدهور الحالة الصحية لزوجته وتم حجزها بالعناية المركزة بإحدى المستشفيات.

ووفقا لموقع صدى البلد، أن زوجة الفنان ياسر فرج لم تمت بسبب كورونا، لكنها كانت تعاني منذ فترة من مرض السرطان.

تجدر الإشارة إلى أن زوجة ياسر فرج “ميادة” كانت تعمل مخرجه في الإذاعة ببرنامج اللواء أيمن الضبع.

إقرأ أيضا: من هي زوجة ياسر فرج التي توفيت اليوم؟

ونشر ياسر فرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد تأخر حالتها معلقا: “طول عمري وأنا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وام أولادي للعناية المركزة”.

وتابع: “عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير”.

وبعدها نشر رسالة أخرى جاء فيها: الأمل في الله، حبل لا ينقطع، ودعا لها: إلَهي يا مَن لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، يا مَن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ عالِمٌ بِخَفِيّاتِ الأمورِ، وَمُحصِي وَساوِسَ الصُدُورِ، وأنتِ بِالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمُكَ مُحِيطٌ بِالمَنزِلِ الأَدنى، تَعالَيتَ عُلُوًا كَبيرًا، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى