ثقافة و فنسلايد

من هي زوجة ياسر فرج التي توفيت اليوم؟

ياسر فرج

توفيت اليوم زوجة ياسر فرج الممثل، والذي نعاها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووفقا لموقع صدى البلد، أن زوجة الفنان ياسر فرج لم تمت بسبب كورونا، لكنها كانت تعاني منذ فترة من مرض السرطان.

وأعلن الفنان ياسر فرج خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، حيث نشر صورة غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وكتب عليها: “طول عمري بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة قدام الباب ده، أشوف ناس واقفة منهارة على حد عزيز ليها داخل العناية المركزة”.

وأضاف: “كان بينتابني إحساس حزن شديد، ورعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان حد من الناس دي، والنهاردة بقيت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي العناية المرك.. عمري ماكنت أتخيل إني أقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، لكن مفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير”.

وتزوج ياسر فرج من وجته ميادة، والتي ظلت متمسكة بحجابها حتى وفاتها، وهي بعيدة تمامًا عن المجال الفني، وأنجب منها طفليهما فريدة وياسين.

وشارك ياسر فرج في أعمال عديدة في السينما والتليفزيون، فمن أفلامه، أحلام عمرنا، عبده مواسم، خليج نعمة، نمس بوند، غرفة 707، والأكاديمية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى