سلايدأخبار الرياضة

السيسي يوجه رسالة لمنتخب مصر لليد بعد الخروج من مونديال العالم

السيسي يوجه رسالة لمنتخب مصر لليد
السيسي يوجه رسالة لمنتخب مصر لليد

السيسي يوجه رسالة لمنتخب مصر لليد .. أعرب الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء، عن فخره وتقديره بمنتخب مصر لكرة اليد على الأداء المشرف أمام منتخب الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد الذي تستضيفه مصر.

السيسي يوجه رسالة لمنتخب مصر لليد

وغرد السيسي على صفحته بتويتر ” تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف أمام منتخب الدنمارك، فقد قدموا لنا مثالاً رائعاً على الأداء البطولي وروح القوة حتى آخر لحظة من المباراة. شكراً لكم.”

وتأهلت الدنمارك إلى الدور نصف النهائي بالفوز على مصر بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة 35 / 35.

محمد صلاح يعلق على خروج المنتخب

علق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، على خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وغرد على تويتر: “كل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم.. فخورين جدًا بكم وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات”.
علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على خسارة منتخب مصر لليد أمام الدنمارك مساء اليوم، بعد مباراة تاريخية.

خروج مصر من بطولة العالم لكرة اليد

انتهت ملحمة لاعبي المنتخب المصري أمام الدنمارك بخسارة المنتخب الوطني برميات الجزاء، في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد في مباراة شهدت أداء كبير من لاعبي الفراعنة حتى الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء.

حيث نجح منتخب مصر في التعادل خلال الوقت الأصلي خلال المباراة وبالتحديد في الثانية الأخيرة من المباراة بخطأ ساذج من هانسن أفضل لاعب في العالم.

وتلقى على إثره البطاقة الحمراء واحتسبت رمية جزائية لصالح المنتخب الوطني، أدرك بها التعادل، ليلجأ الفريقان لوقتين إضافيين تقدم خلالهما الفراعنة حتى الثانية الأخيرة التي تعادل خلالها الدنمارك في الثانية الأخيرة بهدف من رمية جزاء.

بعد طرد إبراهيم المصري لاعب مصر بنفس خطأ يانسن في الوقت الأصلي، ويحتكم الفريقان لرميات الجزاء لتحديد الفائز باللقاء.

إهدار نادر لأحمد الأحمر في ربع نهائي كأس العالم

خلال رميات الجزاء، أهدر من لا يهدر إلا نادرًا أحمد الأحمر، أحد أهم لاعبي اليد في تاريخ مصر حيث حرص مدرب المنتخب المصري على أن يبدأ الأحمر الرميات الجزائية إلا أنه أهدرها بطريقة غريبة .

ومن ثم أهدر المنتخب الدنماركي ولكن عاد المنتخب الوطني للإهدار من جديد عن طريق علي زين والذي نجح في الحصول على رجل المباراة في نهاية اللقاء.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني عقب المباراة في نوبة من البكاء الشديد والانهيار، حيث بكى بشدة علي زين الذي أهدر كرة غريبة خلال المباراة ورمية جزائية وكذلك بعض اللاعبين الآخرين الذين لم ينجحوا في تمالك أعصابهم عقب نهاية اللقاء، وضياع التأهل.

وعاشت الجماهير في مصر وقتًا عصيبًا خلال المباراة، التي امتدت 20 دقيقة إضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي ورفض المنتخب الوطني أن يخسر بسهولة أمام بطل العالم واستمرت المباراة حتى الوصول لرميات الجزاء وخسر منتخب مصر بصعوبة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى