أخبار الشرقية
سحب خلاطة من عقار مخالف بنطاق حي أول الزقازيق
قامت رئاسة حي أول الزقازيق تحت إشراف المهندس «صبحى الهادى» وقسم الإشغالات بسحب خلاطة من عقار مخالف بالقطعة 26 بتقسيم المعلمين بحي الزهور وأخذ الإجراءات اللازمة له.
ويأتى هذا ضمن خطة المحافظة بشأن حماية الرقعة الزراعية واستعادة الشكل الحضارى .







