أخبار الشرقية

سحب خلاطة من عقار مخالف بنطاق حي أول الزقازيق

سحب خلاطة من عقار مخالف بنطاق حي أول الزقازيق
كتبت : أسماء حسن

قامت رئاسة حي أول الزقازيق تحت إشراف المهندس «صبحى الهادى» وقسم الإشغالات بسحب خلاطة من عقار مخالف بالقطعة 26 بتقسيم المعلمين بحي الزهور وأخذ الإجراءات اللازمة له.

ويأتى هذا ضمن خطة المحافظة بشأن حماية الرقعة الزراعية واستعادة الشكل الحضارى .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى