أخبار العالم

القصة الكاملة لمحاولة سرقة 10 آلاف دولار من طائرة مصر للطيران

مصر للطيران
فوجئ طاقم الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران والمتجهة إلى مطار “جوانزو” بالصين قبل هبوطها بدقائق بصراخ أحد الركاب بالدرجة السياحية بأنه تعرض لسرقة 10 آلاف دولار من حقيبة يد كانت بحوزته على متن الطائرة.

وصرحت “مصر للطيران” إن طاقم “الركب الطائر” الخاص بالرحلة برئاسة خالد الجميل، أبلغ قائد الرحلة والذي أرسل إشارة إلى سلطات المطار هناك وقبل هبوط الرحلة مباشرة، وقام طاقم الرحلة بالانتشار بالطائرة بعد وقوفها، وتم منع الركاب من مغادرة أماكنهم لحين وصول السلطات الصينية.

وأضافت أن السلطات الصينية سألت الراكب عما إذا كان يشتبه في أحد من الركاب، فأشار “الراكب” الذي تعرض للسرقة إلى 4 ركاب تم تفتيشهم ذاتياً عن طريق السلطات الصينية، ولم يتم العثور معهم على شيء.

وأشارت الشركة إلى أنه بعد مغادرة جميع الركاب، وطلب قائد الطائرة تفتيش الطائرة تفتيشاً دقيقاً، بصحبه الأمن المصري المرافق وكذلك طاقم الطائرة إلى أن تم العثور على المبلغ المسروق ملفوفًا في منديل “كلينكس” موضوع في مكتبة الجرائد والمجلات في الطائرة، وتم التقاطه عن طريق الشرطة الصينية لرفع البصمات وسط فرحة الراكب بعثوره على المبلغ المفقود.

وقدمت السلطات الصينية الشكر لطاقم الركب الطائر الخاص بالرحلة على الرحلة لانتظارهم أكثر من 120 دقيقة إلى أن تم العثور على المبلغ المسروق لصاحبه.

المصدر

أخبار متعلقة

طائرة مصر للطيران تصطدم بأخرى إنجليزية في مطار بنيويورك

حقيقة توزيع مصر للطيران تذاكر مجانية لتركيا

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى