أخبار الشرقيةمجلس النواب

سمير أبو لبدة المرشح الخاسر في الجولة الأولي يدلى بصوته في جولة الإعادة

سمير أبو لبدة المرشح الخاسر في الجولة الأولي يدلى بصوته في جولة الإعادة

كتب | سامح المصري

أدلى المرشح ” سمير أبو لبدة ” الخاسر بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية ، بصوته في جولة الإعادة اليوم ، وذلك بمدرسة الثانوية الزراعية بدائرة مدينة الزقازيق .

هذا وكان يتنافس ” أبو لبدة ” في الجولة الأولى من الانتخابات مع 43 مرشح، بتلك الدائرة التى تضم حى أول وثان الزقازيق، والتي مخصص لها مقعدين بالبرلمان القادم يتنافس عليها 4 مرشحين اليوم وغداََ بمرحلة الإعادة  .

وقال ” أبو لبده ” ذهبت اليوم للإدلاء بصوتي الانتخابي في مرحلة الإعادة، وارجوا من الجميع عدم المقاطعة والقيام بدورهم الوطني لاستكمال خارطة الطريق ، ولابد أن نتكاتف جميعاََ من أجل المصلحة الوطنية .

يذكر أن محافظة الشرقية تجرى بها جولة الإعادة اليوم بالنظام الفرى ، و يتنافس بها 54 مرشح للحصول على 27 مقعد بالبرلمان ، ذلك بعد حسم ثلاثة مقاعد من الجولة الأولى ، كما يبلغ عدد المراكز الإنتخابية 1,039 مركز ، وعدد اللجان الفرعية 1,843 لجنة ، ويبلغ عدد اللجان العامة للفرز  13  لجنة ، كما يبلغ إجمالي عدد الناخبين بنطاق المحافظة 3.891.162 ناخباََ.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى