ثقافة و فن

سمير غانم يحتفل بعيد ميلاده 8 الصبح

%D8%B3%D9%85%D8%B1 %D8%BA%D8%A7%D9%86%D9%85

فاجئ فريق برنامج “8 الصبح”، الفنان سمير غانم، الذي كان ضيفا على أولى حلقات البرنامج المذاع على قناة “dmc”، بالاحتفال بعيد ميلاده، وأحضر فريق البرنامج المكون من الإعلامي رامي رضوان، والمذيعات آية جمال الدين، هبة ماهر، داليا أشرف، آية الغرياني، قالب كبير من الحلوى احتفالا بعيد ميلاد الفنان الكبير.

وقال الإعلامي رامي رضوان، أن برنامجه دخل التاريخ، لأن يوم ميلاده على الشاشة، وافق يوم عيد ميلاد “حماه” الفنان سمير غانم.

وخلال الحلقة، كشف سمير غانم عن رأيه في الستات، موضحا إنهن نعمة من عند الله، وإن إمرأة واحدة تكفي في حياة الزوج بشرط وجود التفاهم بينهما، ونصح “سمورة”، الشباب الأعزب بخوض تجربة الزواج ولو نصف ساعة فقط.

وأضاف الفنان الكبير مازحًا:” الجواز حلو علشان كده عملت مسرحية المتزوجون”، كاشفًا عن إنه كان وراء اختيار اسم المسرحية، حيث مر في طريقه وقتها على أفيش فيلم “المذنبون” للمخرج الكبير سعيد مرزوق، فاقترح أن يكون اسم المسرحية “المتزوجون”.

وتحدث سمير غانم، عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، قائلاً: ” كل عام ليها “تقليعة” جديدة، بس بحاول أفوت لها”، مضيفا أن بها صفة تشترك فيها أغلب النساء وهى ” التنصت”، فرد عليه رامي رضوان مازحًا:” طيب أحب أطمن بنتها دنيا زيها كده ؟”، فقال “سمير” ضاحكًا:” لأ دنيا غلبانة قوي”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى