أخبار الرياضة

سنة أولى قمة … لاعبين ينتظرون المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

 لاعبين ينتظرون المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك
نادي الأهلي

 

كتبت | هدير هشام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة أمام الزمالك مساء غدًا السبت في تمام الساعة السابعة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

كما تعد مباريات القمة بمثابة جواز المرور للعديد من اللاعبين إلى قلوب الجماهير، ومن اللاعبين المنتظر مشاركتهم للمرة الأولى في مباراة القمة بالدوري التي تحمل رقم 117 وهم:

– «حسين الشحات» المنضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف العين الإماراتي، كما نجح في اعتماد أوراقه بالتسجيل في بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قيامه بصناعة 3 أهداف في البطولة الإفريقية.

– «ناصر ماهر» وهو من أحد أبناء قطاع الناشئين في النادي الأهلي والذي يعتمد عليه لاسارتي المدير الفني، في تشكيلة الفريق الرئيسية، كما تعد القمة القادمة الأولى في مسير تهللنادي الأهلي.

-«جيرالدو دا كوستا»  يتمنى له محبي نادي الأهلي أن يسير على خطى الثنائي فلافيو وجلبرتو اللذين أجادا بشكل كبير خصوصًا في مواجهات المنافس التقليدي، نادي الزمالك.

-«محمد شريف» والذي يمنّي نفسه بالظهور الأول في مباراة الزمالك لتقديم أوراق اعتماده، بعدما لم يحالفه التوفيق للظهور الموسم الماضي.

-«ياسر إبراهيم» وهو المنضم للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة في يناير الماضي، وينتظر الظهور الأول في مباريات القمة بقميص النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى