ثقافة و فنسلايد

سهير رمزي: حلمي بكر تزوجني في سن الـ16.. والأخير يرد

سهير رمزي
سهير رمزي

علق الموسيقار حلمي بكر على إدعاءات الفنانة الكبيرة سهير رمزي الأخيرة بالزواج منها في سن الـ16 عاما، حيث تسببت هذه التصريحات في حالة كبيرة من الجدل بشأن زواجها قبل سن البلوغ.

حيث نفى الموسيقار حلمي بكر إدعاءات سهير رمزي، موضحا أنه تقدم لخطبتها في سن الـ16 عاما، وظلا مخطوبين لمدة 4 سنوات حتى بلغت 20 عاما، مؤكدا أنها لم يتزوجها قاصرا.

وتابع الموسيقار حلمي بكر أن زواجه من سهير رمزي استمر لمدة 4 سنوات، وقررا الانفصال عندما كان عمرها 24 عاما، مضيفا أن زوجته السابقة خانها التفكير والتعبير، على حد وصفه، مردفا أنها سيدة محترمة ودائما تسعى في عمل الخير.

وقد أثارت الفنانة سهير رمزي حالة كبيرة من الجدل بعد إذاعة ظهروها الأخير في برنامج “السيرة”، أمس الخميس، حيث تحدثت بشكل مفصل عن حياتها الشخصية وزيجاتها.

وفي بداية الحلقة أنها غير متذكرة عدد زيجاتها بسبب كثرة عددهم، مؤكدة أن جميع زيجاتها حلال، مشيرة أن عدد مرات زواجها كثيرة بسبب انعدام الثقة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى