أخبار مصرسلايد

وزير التعليم يحسم الجدل حول تخفيض زمن الحصة لـ30 دقيقة

تخفيض زمن الحصة لـ30 دقيقة
تخفيض زمن الحصة لـ30 دقيقة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عن تخفيض زمن الحصة خلال العام الدراسي الجديد لـ30 دقيقة بدلا من 45 دقيقة.

كما انتشرت أيضا شائعات عن صرف الطلاب من المدارس وانتهاء اليوم الدراسي الساعة الحادية عشرة صباحا.

حقيقة تخفيض زمن الحصة لـ30 دقيقة

حيث نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يتم تداوله حول تخفيض زمن الحصة، وصرف الطلاب الساعة 11 صباحا.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، أن الشائعات والاجتهادات التي تتعلق بالعام الدراسي الجديد مازالت مستمرة، مطالبا الجميع تجاهل كل هذه الشائعات، والاعتماد على المصادر الرسمية للوزارة، للحصول أي أخبار تتعلق بالعملية التعليمية.

ومن المقرر انطلاق العام الدراسي الجديد غدا السبت، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من الإصابة بفيرو كورونا، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الحضور هذا العام إلزاميا طوال أيام الأسبوع.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تشكيل فرق من المعلمين لتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب للمدارس، لمراعاة التباعد الاجتماعي، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية طوال العام الدراسي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى