أخبار مصرسلايد

“طارق شوقي” يحسم الجدل بشأن صرف الطلاب من المدارس 11 صباحًا

صرف الطلاب من المدارس 11 صباحًا
صرف الطلاب من المدارس 11 صباحًا

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الأنباء المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية بشأن خروج الطلاب من المدارس الساعة الحادية عشرة صباحا.

صرف الطلاب من المدارس 11 صباحًا

حيث نفى الدكتور طارق شوقي كل هذه الشائعات، عبر حسابه الرسمي على حسابه الرسمي على “فيسبوك” قائلا: “لا تزال الاجتهادات والشائعات تملأ الفضاء الإلكتروني، ولن يتم القضاء عليها إلا إذا تجاهلناها واعتمدنا فقط على المصادر الرسمية”.

وأضاف وزير التعليم: “خبر صرف الطلاب في الساعة الحادية عشرة صباحا، وتخفيض زمن الحصص المدرسية من 45 إلى 35 دقيقة غير صحيح، ولا أساس له وغير منطقي ولا يستحق التعليق”.

وفي سياق متصل، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستقبال العام الدراسي الجديد، والمقرر بدايته غدا السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري، ومن المقرر تشكيل فرق من المعلمين لتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب للمدارس، لتحقيق التباعد الاجتماعي، والزامهم بضرورة ارتداء الكمامة للطلاب أكبر من 18 عاما.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع المدارس بضرورة رفع الوعي لدى الطلاب، لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى