أسعار وعملاتسلايد

مواصفات وسعر سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك.. أرخص سيارة جديدة في مصر

سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك

سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك.. يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية أسعار ومواصفات السيارة اليابانية سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك، والتي  تعد أرخص سيارة حديثة في مصر.

وتعد السيارة اليابانية سوزوكي ألتو أكثر سيارة اقتصادية في سوق السيارات الحديثة المصري، فضلا على أنها سيارة شبابية رياضية ذات تصميم أنيق ومتميز، وتنتمي لعلامة سوزوكي التجارية الوحش المخضرم.

السيارة سوزوكي ألتو 2022 تقدم للأشخاص الراغبين في شرائها عدد مناسب من المواصفات وفضلا عن الكماليات وسبل الرفاهية والراحة، التي تجعلها تصنف ضمن أقوى السيارات المطروحة بالأسواق هذا العام.

وتعد سوزوكي ألتو من أهم السيارات في السوقين المحلي والدولي، وتتميز السيارة الهاتشباك اليابانية بأنها ذات عجلات قوية تخترق الطرق والمنحدرات بسهولة ونعومة.

فضلا على أنها سيارة سيدان تتميز بجمال التصميم وتجهيزات متنوعة ومقاعد مريحة والعديد من الملحقات المتميزة، التي لا تتوافر في أي سيارة حديثة بهذا السعر البسيط، ويمكن استخدامها في العديد من الأغراض.

إقرأ أيضا| أسعار ومواصفات سوزوكي سويفت 2022.. مميزات وعيوب أفضل سيارة شبابية

سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك

ونرصد لكم في أسعار السيارة سوزوكي ألتو وأبرز مواصفاتها ومميزاتها:

مواصفات سوزوكي ألتو 2022

حصلت السيارة “سوزوكى ألتو” على لقب أرخص سيارة في السوق المصري، وتوفر لمالكها عدد معقول من المواصفات ولكن لا يمكن وصفها بالعالية، بل يمكن تصنيفها كمتوسطة، لكنها جيدة نوعا ما للفئة التي تم انتاجها لها.

تتوفر السيارة “سوزوكى ألتو” بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، ويستطيع أن ينتج قوة قدرها 47 حصان.

إضافة إلى عزم أقصى للدوران 68 نيوتن/ متر، ومتصل بناقل حركة مكون من خمس سرعات.

وتعمل السيارة على منظومة الجر الأمامي، وتنتقل من وضع الثبات لـ100 كيلو متر في الساعة، خلال 20 ثانية.

تبلغ سرعتها القصوى 130 كيلو متر في الساعة، وترتكز على جنوط 13 بوصة.

وتستهلك السيارة حوالي 3 لترات وقود عند السير مسافة 100 كيلو متر، لذلك تعد من السيارات الموفرة للوقود.

تتسم السيارة بتصميم خارجي أنيق يتسم بالأناقة والبساطة، ويبلغ طولها 3430 مم، وعرضها 1490 مم، وارتفاعها 1475 مم، وتتسع الشنطة الخلفية لـ 180 لتر.

سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك

مميزات سوزوكي ألتو 2022

تضم السيارة الشبابية الاقتصادية سوزوكي ألتو 2022 عدد من الكماليات وسبل الراحة والرفاهية، ووسائل السلامة والأمان التي تجعلها من ضمن قائمة السيارات منخفضة السعر، المرغوب فيها في السوف المصري.

  • وتأتي السيارة مزودة عدد 2 وسائد هوائية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، مكيف هواء يدوي، زجاح أمامي كهربائي.
  • فضلا عن مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية هالوجين، امكانية التحكم في المقاعد الأمامية بشكل يدوي، إنذار لربط حزام الأمان،
  • تعتبر السيارة السيارات الاقتصادية من حيث أنها الموفرة لاستهلاك الوقود، ومن حيث سعر السيارة بشكل عام.
  • ومن أهم مميزات السيارة أن قطع الغيار الخاصة بها رخيصة الثمن، كما أن مصاريف الصيانة منخفضة حال الاحتياج لذلك.
  • كما أن السيارة صغيرة الحجم حيث تتناسب مع السير في المدن والقرى الصغيرة، كما أنها تتناسب بشكل كبير جدا للفتيات.
  • وتأتي السيارة بواجهة أمامية مكونة من شبكة متعددة المقاطع الهوائية، إضافة إلى إشارات ضوئية ناحية الرفارف، ومصابيح أمامية حادة، ويحتوي الزجاج الخلفي على خطوط تسخين.
  • يعد آداء التكييف قوي ومميز جدا نظرا لصغر حجم السيارة من الداخل، لذلك يعطي جو لطيف داخل مقصورة السيارة.
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك

عيوب سوزوكي التو

على الرغم من كافة المميزات سالفة الذكر التي تتمتع بها عند اقتناء السيارة سوزوكي ألتو 2022، وسعرها المنخفض الذي يعد أقل سيارة حديثة في مصر، إلا أن السيارة سوزوكي ألتو 2022 اليابانية لها بعض بعض العيوب، وهي كالتالي:

  1. السيارة مصنوعة من خامات ضعيفة وقليلة الجودة، وهذا أمر طبيعي نظرا لانخفاض سعرها.
  2. كما أن شنطة السيارة ذات مساحة ضيقة جدًا، كما أن مساحة المقعد الخلفي للسيارة ضيقة ولا يستوعب أكثر من شخصين، ولا تتمتع السيارة بعزل صوتي جيد.
  3. أما عن أهم عيوبها أنها لا تتناسب مع السرعات العالية، وعشاق السير بسرعات فائقة على الطرق، بسبب ضعف ثبات السيارة.
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك
سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك

سعر سوزوكي ألتو 2022 أتوماتيك

ويبحث العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن سعر السيارة اليابانية “سوزوكي ألتو” موديل 2022، ذات السعر الاقتصادي والتصميم العصري الشبابي، والمواكبة للتطور في عالم السيارات الحديثة.

وبحسب ممثل شركة “سوزوكي” في مصر والوكيل المحلي للعلامة التجارية “مودرن موتورز” ، فإن السيارة “سوزوكي ألتو” موديل 2022 توجد في سوق السيارات الحديثة بفئة واحدة بقيمة بلغت 124.9 ألف جنيه.

شاهد تفاصيل أكثر في الفيديو التالي:

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى