أخبار مصرسلايد

تعرف على مواصفات الأمان في سيارة عمرو أديب وكم يبلغ سعرها؟.. “صور”

سيارة عمرو أديب
سيارة عمرو أديب

مواصفات الأمان في سيارة عمرو أديب.. تصدر الإعلامي عمرو أديب في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء،التريند على “تويتر” و”جوجل” بعد تعرضه لحادث سير على طريق دهشور وهو يستقل سيارته “رانج روفرvogue”، وأصيب في الحادث وعلى إثره انتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وإسعافه.

مواصفات الأمان في سيارة عمرو أديب

تتوفر فى سيارة الإعلامى عمرو أديب رانج روفر vogue العديد من وسائل الأمان المختلفة وعلى سبيل المثال لا الحصر فتتميز “رانج روفر vogue” بالآتي:

  • نظام مراقبة النقطة العمياء
  • نظام مراقبة محيطية
  • تحذير من مغادرة المسار
  • رادار لمراقبة الشوارع
  • إنذار عند استشعار السيارة بوجود حادث
  • وسائد هوائية فى جميع أجزاء السيارة
  • الفرملة الإلكترونية فى حالات الطوارئ

كل وسائل الأمان هذه لم تمنع السيارة من وقوع الحادث ويرجع ذلك كما ذكر خبراء من قبل إلى عدم ربط حزام الأمان أو عدم تفعيل بعض وسائل الأمان في بعض السيارات.

تعمل “رانج روفر vogue” بمحرك 3.0 لتر تربو 6 مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 380 حصانا وأقصى عزم للدوران يبلغ 450 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

إقرأ أيضًا: تعرف على أجر عمرو أديب في MBC.. أغلى مذيع في الشرق الأوسط

وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم\س فى 7.8 ثانية وتصل لسرعة قصوى 209 كم\س محددة إلكترونيا، وسعة خزان الوقود يبلغ 104 لترات.

وتبلغ سعرها من 3 ملايين و390 ألف جنيه إلى 4 ملايين لنسخ محركات الـ3000cc.

وكشفت مصادر طبية في المستشفى التي استقبلت عمرو أديب، أنه خرج منها بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية وعدم وجود نزيف داخلى، وذكر أحد معدي برنامجه أن الإعلامي عمرو أديب بخير.

سيارة عمرو أديب
سيارة عمرو أديب

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى