سلايدأخبار مصر

“كل ما تدعي أكتر هزودلك المبلغ”.. سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها بصلاة التراويح

سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها
سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها

سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها.. لم يتوقع إمام المسجد أن يقع في هذا الموقف يومًا ما فبين ركعات الصلاة وجد طفلا يعطيه ورقة ويقول له “دي من ماما” ويتركه ويرحل سريعا، ولم يكن هناك متسع من الوقت ليفتحها الإمام.

سيدة تدفع 100 جنيه للإمام للدعاء على زوجها

قالت الام في الرسالة “ادعي على زوجي أنا سمعت صوتك في الصلاة، صوتك حلو وخاشع كده وشكل ربنا هيستجيب منك، أنا جوزي اتجوز عليا، ادعي عليه من قلبك وأنا بعتلك 100 جنيه تحت الحساب، وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك المبلغ”.

وجد الشيخ “أحمد زيدان” إمام مسجد بالإسكندرية أمس ورقة وضعها طفل في سن الـ7 سنوات في يديه بين الركعة والأخرى.

وأبلغ الطفل الإمام قائلًا: “دي من ماما”، فوضعها الإمام في جيبه واستكمل صلاته، وعندما خرج وعاد إلى بيته، تذكر الورقة، ففتحها، ووجد هذه الكلمات المفاجئة ليظل مذهولًا لدقائق.

لم يتوقع الإمام إطلاقًا ماوجده في الرسالة مؤكدًا أنه قام بتصويرها ونشرها عبر صفحته الشخصية: “مكنتش منزلها للكوميديا ولا إنه موقف طريف، أنا كنت متضايق إن حد يعمل معايا كده، لقيت الناس ضحكت عليها فسكت وخلاص”.

شاهد أيضًا: “والله ده ابني” رحلة أب يبحث عن ابنه المفقود تنتهي بصدمة

ووفقًا لـ “الوطن” قال الإمام أنه شعر بالضيق قائلًا “لو كنت شفتها كنت هبهدلها”، ولكنه غير رأيه في النهاية: “بس في الآخر قولت أكيد غلبانة والصدمة كانت شديدة، فاتعاطفت معاها”، وفي اليوم الثاني، أعاد “زيدان” الـ100 جنيه لصاحبتها: “اديتها لحد يرجعها”.

بعد قراءة الرسالة، شعر بالضيق بحسب ما يروي في حديثه لـ«الوطن»: «لو كنت شفتها كنت هبهدلها»، ولكنه غير رأيه في النهاية: «بس في الآخر قولت أكيد غلبانة والصدمة كانت شديدة، فاتعاطفت معاها»، وفي اليوم الثاني، أعاد «زيدان» الـ100 جنيه لصاحبتها: «اديتها لحد يرجعها».

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى