أخبار العالم

سيدة ترسل ورقة للرئيس .. ماذا كتبت بها ؟

2017 12 19 0 53 27 598

كتب | أحمد الدويري

أعلن المستشار عمر عليوة القاضي بمجلس الدولة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن هناك سيدة أصرت على وضع خطاب شخصي للرئيس عبد الفتاح السيسي مع ورقة الانتخاب في صندوق الاقتراع باللجنة رقم 31 الكائنة بمدرسة قرانشو بمدينة بسيون الغربية.

وقال القاضي عليوة: «سيدة مسنة مصممة تحط ورقة في الصندوق مع ورقة الانتخاب ولما حاولنا نقنعها أن مينفعش وإيه الورقة دي قالت عشان توصل للرئيس السيسي والمسئولين قلتلها احنا اللي بنفرز ومحدش هيشوفها منهم قعدت تبكي كتير وتقول أنا مش عايزة حاجة غير إني أزور بيت ربنا قبل ما أموت قلتلها سيبيلي الورقة وأنا هحاول ألاقي حد يساعدك وخرجت وهي بتبكي؟».

وأضاف: الورقة فيها رقم تليفونها وصورة بطاقتها وعنوانها يمكن ربنا يجعلنا سبب في إن حد يقدر يساعدها.

وجاء نص الرسالة كالتالي: «الرئيس عبد الفتاح السيسي السلام عليكم ورحمة الله ارجو من سيادتكم التكرم بالنظر في رسالتي لأني لم أجد وسيلة غير ذلك لوصول صوتي لك أنا سيدة كبيرة السن أبلغ من العمر 67 عاما زوجي متوفي أعاني من الضغط والسكر لي من الأولاد أربعة اثنان ذكور واثنان بنات متزوجين الابن الأكبر لا يعمل والآخر أرزقي على تاكسي والبنات ستات بيوت.. كل الذي أتمناه من الله ثم من سيادتكم تحقيق حلمي وهو زيارة بيت الله وعمل مناسب لأبني ولأن ظروفي لا تسمح توجهت إليكم بالرسالة فرجاء الاهتمام لأني أثق بالله ثم حضرتك ولك كل الشكر والتقدير حفظك الله لنا وحفظ مصر إن شاء الله».

 

380
381
382

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى