أخبار العالم

سيدة تقيم دعوى خلع لرفض زوجها دفع 15 ألف جنيه لوجبة عشاء لعيد ميلادها

سيدة تقيم دعوى خلع لرفض زوجها دفع 15 ألف جنيه قيمة فاتورة وجبة عشاء

أنهت وجبة عشاء ،عشرة 7 سنوات كاملة بين زوجين بعد أن ترك الزوج زوجته فى المطعم، ورفض دفع الفاتورة،  احتجاجا على مفاجأته بدعوة صديقاتها دون أخذ إذنه، وطلبها منه دفع 15 ألف جنيه ثمن الفاتورة لها و9 من أصدقاءها .

ولجأت الزوجة «شاهندا.م» التى تبلغ من العمر 35 عاما إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لإقامة طلب تسوية للحصول على الخلع حمل رقم 1675 لسنة 2016 من زوجها «علاء.جمال»، وقالت فيه : «لم أدر أن زوجى بخيل حتى تلك اللحظة التى أحرجنى فيها أمام صديقاتى وتركنى فى المطعم، ورفض دفع الفاتورة، مما دفعنى وصديقاتى لجمع المال من بعضنا البعض لدفع ثمن العشاء».

وأكملت الزوجة :« لن أعود له مهما كلفنى الأمر فهو ضحى بحياتنا معا بسبب 15 ألف جنيه فى عشاء احتفالا بعيد ميلادى مع صديقاتى، رغم كونه ميسور الحال، وهذا المبلغ لا يشكل عبء عليه، وكان من الأولى أن يشاركنا الإحتفال ويأتى لى بهدية ولكنه جعل هذا اليوم أسوء يوم فى حياتى».

وتابعت الزوجة :« لدى منه طفلين، وبعد أن تركت المنزل وهما معى جاء ومعه الحرس الخاص به، وهددنى وأخذهما منى ، وعندما طلبت الطلاق رفض وقال ساترك معلقة ومنذ تلك الواقعة من 9 أشهر لم أراهم بسبب رفضه وتهديدى المستمر».

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى