أخبار العالم

رضوى تطلب الخلع: رفض يجبلي فشار بـ25 جنيه.. وقالي هعملك حلة بجنيه

رضوى تطلب الخلع بسبب فشار
رضوى تطلب الخلع بسبب فشار

أقامت رضوى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها، قائلة:  رفض يشتريلي علبة فشار ثمنها 25 جنيهًا وقال لي هعملك حلة في البيت.

الزوجة (27 عاما)، مدرّسة، تقول إنها تزوجت منذ 4 شهور من أحمد”(31 عاما)، مدرس، وهو زميلها في العمل، مضيفة:  لاحظت أثناء فترة الخطوبة أنه بخيل وكان يبرر ذلك بأنه حرص من أجل تجهيز منزل الزوجية.

وأضافت رضوى: بعد الزواج استمر طبع زوجي البخيل، وكانت أسرتي في بداية الزواج تساعدني وترسل لنا الطعام أثناء شهر العسل، وحدث حمل وبخل زوجي زاد بحجة أنه يوفر من أجل مولودنا المنتظر.

وتابعت: أصبت بأنيميا فأثَّر ذلك على الحمل وذلك نتيجة عدم التغذية لأن زوجي يجعلني أعيش على الفول والطعمية، وعرفت أن الباذنجان مفيد للأنيميا فقررت أكمل حياتي باذنجان بدلًا من الفول.

روت تفاصيل الواقعة الأخيرة قائلة: “كنا ذات يوم في السينما وشممت رائحة الفشار فطلبت منه يشتري لي علبة فيشار، فعرف أن ثمن العلبة 25 جنيهًا فرفض وقال ، اما نروح هشتري بجنيه ذرة واعملك حلة.. صعب علي نفسي وتركته في السينما وذهبت إلى منزل أسرتي.

واستكملت: جاء أحمد يصالحني ومعه كيس بلاستك به فيشار صنعه في البيت الأمر الذي استفزني فطلبت منه أن يطلقني وأصريت على الطلاق فرفض حتى لا آخذ قيمة منقولاتي، ورفض يعطيني ملابسي، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2621 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى