أخبار العالمسلايد

سيدة فقدت 40 كيلو في 5 أشهر بدون رجيم.. والسر؟

فقدت 40 كيلو في 5 أشهر بدون رجيم.. والسر؟1
تمكنت سيدة من الهند من فقدان نحو ما يقرب من 40 كيلو جرام من وزنها في وقت قياسي 5 أشهر فقط، وذلك بدون رجيم أو اتباع نظام غذائي محدد.

حيث كشفت “سانا شيتي” فتاة هندية، لصحيفة “تايمز أوف إنديا” ووسائل الاعلام المحلية عن السر الكامن وراء نجاحها في فقدان هذا الوزن الهائل في هذه الفترة البسيطة.

ونقلًا عن مقع “سبوتنيك”قالت سانا في مقابلتها الصحفية: صدمت من تشخيص الأطباء انني أعاني من مستويات مرتفعة من الكوليسترول والسكر في الدم، وكنت في حالة يرثى لها ووزني يبلغ حوالي 125 كيلو جرام.

وتابعت سانا: الطبيب أخبرني أنه يجب علي اتباع حمية لفقدان الوزن بسرعة حتى لا يجلب لي المزيد من الأمراض والمتاعب.

وعن سر فقدانها للوزن بشكل ناجح وسريع، قالت سانا أن سر فقدان الوزن ليس الطعام الذي نأكله وإنما حجم الحصة الغذائية أو الوجبة التي تتناولها يوميًا.

مشيرة إلى أنه حتى تتمكن من فقدان الوزن والتمتع بصحة جيدة تحتاج لتناول الطعام باعتدال، وأن التحكم في الكمية التي تتناولها هو ما ساعدها على تحقيق هذه النتائج فيوقت قياسي.

وأعلنت شيتي أنه إلى جانب ذلك، فإنها تقوم بمضغ الطعام جيدًا حوالي “32” مرة، قائلة: إنها حقًا تساعد على إحداث فرق.

كما أشارت سانا إلى أنها تخلت عن السكر ومنتجات القمح والأطعمة غير النباتية، بالإضافة لذلك فقد زادت من نشاطها البدني من خلال المشي لمدة من ساعة إلى ساعة ونصف يوميًا على الأقل إلى جانب ممارسة رياضة اليوجا.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى