رياضة محليةتوك شوسياسة

شادي محمد يفتح النار على نجوم الزمالك

شادي محمد يفتح النار على نجوم الزمالك
شادي محمد يفتح النار على نجوم الزمالك

شادي محمد يفتح النار على نجوم الزمالك .. جاءت تصريحات شادي محمد مع شيخ الحارة نارية وجريئة، حيث حل نجم منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، ضيفًا اليوم، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة».

الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة «القاهرة والناس»، حيث شن هجومًا على المذيع السابق في نادي الزمالك أحمد جمال.

شادي محمد يفتح النار على نجوم الزمالك

وقال: «أحمد جمال مذيع أكاديمي ليس له تاريخ في كرة القدم ولم يشاهد بطولاته أو إنجازاته مع النادي الاهلى».

وأضاف شادي محمد مع شيخ الحارة أن «جمال» مذيع «منفسن»، كما أن رئيس نادي الزمالك المعزول كان يمليه بما يتحدث به.

«كان بيقوله يقول إيه، أنا بقى عملت في قناة الأهلي لـ 7 سنوات ولم يتحدث معي أحد عن الموضوعات التي سأتطرق إليها خلال الحلقة، بينما رئيس الزمالك المعزول كان يعطي أحمد جمال الموضوعات التي سيتحدث عنها في الحلقة».

شادي محمد مع شيخ الحارة: خالد الغندور «فطوطة»

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن مساندة جمهور الأهلي كافية له: «مش مطلوب إن جمهور الزمالك يحبني، وأحترم كيان الزمالك بس مش مطلوب أحب الزمالك».

كما وصف شادي محمد، الاعلامي خالد الغندور بـ«فطوطة»، مشيرًا إلى أنه كان يعد تقارير ليدفع الجمهور لكراهيته وتوجيه الشتائم له، مؤكدًا أنهم أصدقاء له الآن، متابعًا: «خالد الغندور رفع 4 بطولات أنا رفعت 19 كأس».

وأردف أن النادي الأهلي أهم له من أولاده، إذ أنه قدم له كل الخير ورفع من قيمته كلاعب في المجتمع، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حول حياته البسيطة إلى قيمة كبيرة ووضع أولاده في أفضل المدارس.

كما أن اسم النادي الأهلي وشعبيته كبيرة جدًا وأضاف له كثيرًا، كما أن رصيد بطولاته مع النادي الأهلي كبير جدًا، منوهًا إلى أنه من أسرة بسيطة وتربى على الاجتهاد، وشارك في الكثير من البطولات وحقق إنجازات كبيرة مع القلعة الحمراء.

وأعلن دعمه عودة اللاعب حسام عاشور للاعتزال في النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه مخلص ووفي ولاعب كبير جدًا ولم يدخل في أي مشكلة في السابق، متابعًا: «بتمنى حسام عاشور بقيمته يرجع ويعتزل في الأهلي».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى