ثقافة و فن

شاهد.. ريهام عبد الغفور تروى تفاصيل إصابتها نتيجة صفع خالد النبوى لها

ريهام

حلت الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى في حلقة الخميس 9 إبريل الجاري في برنامجها “ممكن”، في أول ظهور لها بعد إصابتها بثقب في الأذن خلال تصويرها أحد المشاهد في مسلسلها التليفزيوني الجديد “مريم”.

وأشارت أنها تعرضت للإصابة بفعل صفعة وجهها النجم خالد النبوي لها أثناء تصويرهما لأحد مشاهد المسلسل.

وقالت: “كانت الصفعة حظ سيء، وكلنا نضرب في العمل، وكان الأمر باختياري، والمشهد به صفعات، ولكن لأن حظي سيء جاءت الصفعة أقوى قليلا لتثقب لي أذني، وكانت من النجم خالد النبوي، والحوادث في الأعمال الفنية أمر وارد، والنبوي ممثل صادق، وبعد الحادث جلست في المنزل لمدة أسبوع”.

وعن دورها في المسلسل، أشارت ريهام عبد الغفور أنها تجسد في أحداثه زوجة خالد النبوي، والتي تعيش حياة غير طبيعية، وتقيم علاقات مع رجال آخرين، كما أنها شخصية تتسم بالشك.

ومسلسل “مريم” من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وخالد النبوي، وريهام عبد الغفور، وحسن حسني، وأمل رزق، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، وسيعرض في شهر رمضان.

وأفصحت ريهام عبد الغفور في لقائها ببرنامج “ممكن” أنها غيرت محل سكنها في حي المهندسين بسبب تعرض حياتها وحياة أبنائها للخطر بفعل مظاهرة لجماعة الإخوان المسلمين.

وعن تفاصيل الواقعة قالت ريهام: “كان ذلك في يوم 6 أكتوبر 2013، وكنت وقتها واقفة في شرفة منزلي بشارع مصدق في الدقي، وكانت هناك مظاهرة لجماعة الإخوان المسلمين، وكنت أتوقع أنها سلمية، لذا لم أقلق من تواجد ابني يوسف البالغ من العمر 12 عاما في الشرفة، ولكن فجأة سمعت صوتا عاليا، ورأيت رصاصة تمر من فوق رأسه مباشرة”.

وتابعت: “أحمد الله أن ابني قفز في الوقت المناسب، وقلقت من أن الرصاصة تكون دخلت جسده دون أن يشعر، فانهرت من الصراخ حينها، وبحثنا عن غرفة لنختبئ بداخلها، وبعد مرور بعض الوقت وجدت رصاصة في غرفة المعيشة كانت ثقبت زجاج الشرفة، وزوجي حينها كان في ألمانيا، والذي حلل الأمر بأن الرصاصة لم تأتي من أسفل لأننا نعيش في الدور السادس، وكان هناك احتمالين، الأول أن تكون من منطقة قريبة من الشرفة، أو من أعلى كوبري الدقي”.

وأشارت ريهام عبد الغفور أنه بعد تلك الواقعة قررت هجر الشقة والانتقال إلى محل إقامة آخر، وكان زوجها مقتنعا جدا بالفكرة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى