ثقافة و فن

ياسمينا تشارك هاني شاكر في أغنية ثنائية بـ «ليالى التليفزيون»

YASMIN

تشارك المطربة الشابة ياسمينا العلواني في أولى حفلات “ليالي التلفزيون” التي توقفت ست سنوات، ومن المقرر أن تغني خلالها ثلاث أغنيات من بينها أغنية ثنائية مع المطرب هاني شاكر.

واستقرت نجمة برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent على تقديم ثلاث أغنيات وهي، “أما براوة” لنجاة الصغيرة، و”حيرت قلبي معاك” لكوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة إلى أغنية ” بلدي يا بلدي ” التي ستقدمها على المسرح مع هاني شاكر.

ومن المقرر أن تشهد شرم الشيخ عودة حفلات “ليالي التلفزيون” يوم الأحد المقبل احتفالا بعيد شم النسيم، والتي تقام تحت رعاية عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، حسب ما ورد بوكالة “أونا” الإخبارية.

وبالفعل التقى عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة بمطربي الحفل هانى شاكر ولطيفة وياسمينا لوضع الترتيبات النهائية لعودة حفلات “ليالي التليفزيون”.

وأبدى المطربون الثلاثة سعادتهم بعودة “ليالي التليفزيون”، وعودة التليفزيون إلى دوره الأساسي الذى افتقدته الساحة بتقديم حفلات متميزه للجمهور، فيما أبدت الموهبة الصاعدة ياسمينا سعادتها بأن تظهر فى حفل يضم مطربين بحجم لطيفة وهانى شاكر الذي كان داعما قويا لها.

ومن المعروف أن هاني شاكر كانمن المدافعين عن صوت ياسمينا أمام هجوم أحلام عليها وطالب من جمهوره أن يدعموا موهبتها.

ووصل الأمر إلى تحدي أحلام لهاني شاكر بأن يصرح بإعجابه بصوت ياسمينا، مستشهدة بأنه اكتفى فقط بالتعليق عنها قائلا “ادعموها”، دون أن يشيد بصوتها، لكن كان ذلك قبل أن يوافق على إحياء حفل “ليالي التلفزيون” معها.

وقالت: “هاني شاكر يعتبر خليفة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وأتحداه أن يقول أن صوت ياسمينا جميل، وأنا لا أحمل أي ضغينة تجاهها لأنني لا أعرفها شخصيا ولكنني أقول رأيي عنها من ناحية أكاديمية بحتة وأتمنى أن تكون هي خليفة أم كلثوم”.

وتسبب صوت ياسمينا في اشتعال الخلاف بين نجوى كرم وأحلام، بعد أن أكدت نجوى كرم أن صوت ياسمينا هو “صوت الرأس” أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: “صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار”.

كما تدخلت المطربة السورية أصالة في الأمر لتدافع عن حق أحلام في حرية إبداء رأيها دون أن تتعرض لهذا الهجوم من المطربين والمعجبين بصوت المطربة الشابة.

YASMINASHAKER1

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى