أخبار العالم

شاهد عيان يروي تفاصيل لحظات الرعب بهجوم كنيسة حلوان الإرهابي

كنيسة حلوان

قال أحد شهود العيان المقيمين بجوار الكنيسة التي وقع عليها الهجوم صباح اليوم الجمعة، إن البداية كانت أثناء قيامه بشراء وجبة الإفطار من أحد المطاعم المجاورة لموقع حادث الهجوم على كنيسة مارمينا بحلوان، حيث نمى لمسامعه صوت إطلاق نار متقطع فاعتقد بأن بعض الأطفال يلهون بالألعاب النارية.

وتابع شاهد العيان، بأنه لم تمر إلا ثوان ارتفع خلالها صوت صراخ السيدات وهرولة لعدد كبير من الأطفال والأهالي مبتعدين عن مكان الحادث، قائلاً :”فجأة شاهدنا سقوط أحد الأشخاص قتيلًا متأثرًا بإصابته، وعندما اقتربنا نحوه تبين أنه أمين شرطة وأثناء ذلك اقترب أحد الإرهابيين حاملا سلاحه الآلي نحو الأهالي وراح يوزع طلقات السلاح في الهواء”.

وأضاف شاهد العيان، أن الأهالي حاولوا الاستغاثة بالشرطة وطلب الدعم لمكان الحادث من خلال جهاز اللاسلكي الخاص بأمين الشرطة ولكن دون جدوى.

وأوضح شاهد العيان، بأنه أثناء قيام الأهالي بالاستغاثة توجه الإرهابي مرورا بالشارع الغربي وصولا لتقاطع أحمد بدوي وهنا كانت تقف بعض قوات الشرطة التي أطلقت عليه النيران وأصابته بطلق ناري بقدمه سقط على إثره مصابًا، مشيرًا أن الأهالي توجهت إليه وأنهت حياته.

المصدر

أخبار متعلقة

بيان وزارة الداخلية عن حادث كنيسة حلوان الإرهابي

الكنيسة تكشف عن حادث إرهابي آخر وتعلن أسماء ضحايا هجوم حلوان

ارتفاع عدد قتلى الهجوم الإرهابي في حادث كنيسة حلوان

قرار عاجل من النائب العام بشأن حادث الهجوم على كنيسة حلوان

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بمحيط كنيسة حلوان

فيديو تصفية إرهابي قبل استهدافه كنيسة مارمينا بحلوان

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى