أخبار الشرقية

شباب الوفد بالشرقية يجمعون 39 ألف توقيع لحملة تمرد

شباب الوفد بالشرقية يجمعون 39 ألف توقيع لحملة تمرد
أعلنت اليوم لجنة شباب الوفد بمحافظة الشرقية برئاسة محمد ذكي رئيس اللجنة فى مؤتمر صحفى عقد بمقر حزب الوفد بالزقازيق عن وصول عدد توقيعات حملة ” تمرد ” التى حصدها شباب الوفد بالشرقية لأكثر من 39 ألف توقيع على مستوى المحافظة و أن الأعداد في تزايد مستمر يوميًا .

أكد محمد ذكى رئيس لجنه شباب الوفد أن عدد كبير من شباب الوفد قد تطوع بالحملة مشيرا إلى أن الحملة أصبحت فى كل شبر من أرض محافظة الشرقية وذلك لجمع العدد المرجو من توقيعات الحملة قبل موعد انتهائها فى 30 يونيو المقبل.

وأضاف أن اللجنة  كثفت من تحركاتها فى مدينة الزقازيق وجميع مراكز وقرى المحافظة  لجمع توقيعات سحب الثقة من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ، مؤكداً أن اللجنة نجحت فى  جمع الاف التوقيعات من مركز ههيا وقرية العدوة مسقط رأس الدكتور محمد مرسي وسط ترحيب من الأهالي وتجاوبهم بشكل كبير مع الحملة.

وأشار ”  ذكى ”  ان هناك تأييد واسع في الشارع الشرقاوي لحملة تمرد والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة خلال لقائه بعدد من المواطنين الذين اكدوا له إن الانتخابات الرئاسية المبكرة ليست خروجاً على الشرعية، أو انقلاباً على الديمقراطية، كما يروّج البعض، ولكنها خيار ديمقراطى لإنقاذ الأوضاع السيئة و المتدهورة التى تمر بها البلاد .

هذا وقد أوضح رئيس لجنه شباب الوفد بالشرقية عن فتح جميع مقار حزب الوفد بكافة مراكز محافظة الشرقية لخدمة الحملة واستقبال توقيعات المواطنين مشيراً إلى أن الإحصاء الرسمى لأعداد التوقيعات سيجرى حصره من شباب الوفد قبل 30 يونيو بوقت كافي مؤكداً أن هناك إقبالاً على التوقيع من الأهالي بمختلف مراكز المحافظة وخاصة ” الزقازيق وابوكبير وفاقوس والابراهيمية  وبلبيس وأيو حماد وههيا ” ، مشيرا عن عقد إجتماعاً الاسبوع المقبل  لبحث سبل تنظيم  فاعلية 30 يونيو القادم التى دعت إليه جميع القوى الثورية والسياسية فى إطار التظاهر السلمى .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى