خدماتسلايد

شروط التقديم في النيابة الإدارية 2021 والأوراق المطلوبة ورابط التقديم.. إليك التفاصيل

شروط التقديم في النيابة الإدارية

شروط التقديم في النيابة الإدارية .. يقدم موقع الشرقية توداي لمتابعيه في السطور التالية، أعلنت النيابة الإدارية، الشروط اللازم توافرها للتقديم في مسابقة التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية، وذلك لخريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2018.

شروط التقديم في النيابة الإدارية

  • ألا يقل التقدير التراكمي للمتقدم عن “جيد”.
  • ألا يزيد عمر المتقدم على 30 عامًا في تاريخ آخر يوم لسحب الملف وهو 27 يناير 2021.
  • أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
  • أن تثبت لياقته الصحية وفقًا لنتائج التحليل والفحوص الطبية اللازمة إجرائها لدى شغل الوظيفة.

موقع التقديم في النيابة الإدارية

يمكنك التقديم لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية من خلال الموقع الرسمي للنيابة الإدارية من هنــــــا.

موعد التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية

ويكون التقديم متاح أمام الجميع خلال الفترة من 1 يناير 2021، وحتى 15 من الشهر نفسه، بعد إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح ودقيق، وأن يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات كاملة من نفس الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

مكان و موعد سحب ملفات النيابة الإدارية

تسحب الملفات خلال الفترة من 16 يناير وحتى 27 يناير 2021، مقابل سداد مبلغ 400 جنيه إلكترونيًا «فيزا كارت» عند سحب الملف، وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتبارًا من 30 يناير 2021 وحتى 9 فبراير 2021، بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية والنصف عصرًا.

وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة بمقر الأمانة العامة بـ6 أكتوبر والمكاتب وعلى الموقع الالكتروني للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg.

الأوراق المطلوبة للتقديم في النيابة الإدارية

  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • صورة من المؤهل الدراسي.
  • إحضار بطاقة «فيزا كارت» بها مبلغ أكثر من 400 جنيه.
  • إحضار استمارة تسجيل البيانات التي تم طباعتها من على الموقع بعد استيفائها.

وأشارت الأمانة العامة للمجلس الأعلى، إلى أنّه لن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى