أسعار وعملات

شروط الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي

شروط الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي
البنك الاهلي المصري

كتب | شادي زعبل

يبحث العديد من الشباب والأشخاص في مقتبل عمرهم والذين لا يستطيعون شراء السيارة الحديثة إلى البنوك للحصول على قرض السيارة.

وأعلن البنك الأهلي العديد من الشروط الجديدة الخاصة بقرض السيارة الجديدة، والتي يجب توفيرها بالعميل من أجل السماح بالحصول على تلك القروض.

ويشترط البنك من أجل الحصول على القرض، ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما في نهاية القرض للموظفين، ألا يقل عمر المقترض عن 25 عاما ولا يزيد عن 65 عاما في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

أوضح البنك أن للقرض الخاص بالسيارات العديد من المميزات أبرزها: بدون ضامن- تمويل حتى مليون جنيه- تمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة- فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام- سعر عائد تنافسي- برامج خاصة لموظفي الشركات- حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1.500 جنيه- برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء- بدون مصاريف استعلام ائتماني- بدون مصاريف فتح حساب.

يتطلب البنك الحصول على المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج: صورة بطاقة الرقم القومي سارية، فاتورة مرافق (وفقًا للسياسة المعتمدة)، ويتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدمًا، عمولة السداد المبكر للقرض الكلي والجزئي بنسبة تصل إلى 3% من المبلغ المطلوب سداده، غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى