أخبار الرياضة

شطة يكشف حقيقة إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا

شطة يكشف حقيقة إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي والترجي

أكد الكابتن شطة، مدير الإدارة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي، أن بياني الـ «كاف» لم يتضمنا حصول الحكمين، سواء الدولي الزامبي جاني سيكازوي، حكم مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو الدولي الجزائري مهدي عبيد حكم لقاء الأهليوالترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على رشوة ولكن وجه لهما اتهامات بالانحياز لفريق دون الآخر.

وأوضح مدير الإدارة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي، أن إيقاف الاتحاد الأفريقي للحكام بسبب التحيز لا يترتب عليه إعادة أي مباراة، ولكن في حال ثبوت تلقى الحكم رشوة أو وجود شبهة فساد خلال التحقيقات الجارية في الواقعتين من المؤكد إعادة المباراة، متوقعًا استبعاد حكمي التحيز من مباريات الاتحاد الأفريقي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر، المذاع على قناة إم بي سي مصر، تقديم شريف عامر، إلى أن إيقاف وليد أزارو قبل مباراة العودة في نهائي أفريقيا كان مثيرًا للدهشة وجاء بناءً على ضغوط نادي الترجي التونسي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى