أخبار مصرسلايد

شقيقان يذبحان أختهما الصغرى ويقطعان جسدها لأشلاء ويقومان بإلقاءه في الترعة.. والسبب؟

16 شهرا من العثور على نصف جثة أنثى بالطالبية.. والدها قتلها وقطع جثتها بمنشار ووزع أشلائها بمقالب القمامة
قرر المستشار مصطفى عباس المحامي العام لنيابات قنا الكلية وسكرتارية خالد صابر وأحمد فتحي، إحالة شقيقين إلى محكمة الجنايات.

وذلك لتجردهما من كل مشاعر الإنسانية وقيامهما بقتل شقيقتهما الصغرى التي تبلغ من العمر 17 سنة وتقطيع جسدها لأشلاء ثم قاما بإلقاءها بإحدى الترع.

خطة شيطانية بدأت الجهات الأمنية في حل لغزها وتتبع أثرها، وكانت البداية عندما تلقى اللواء هاني عويس نائب مدير أمن قنا واللواء محمود أبو زيد مساعد المدير للمنطقة المركزية.

بلاغًا من العميد يوسف عبدالمقصود مأمور مركز قنا، يفيد العثور على أجزاء آدمية ممزقة تمامًا وغير واضحة المعالم بإحدى الترع بدائرة المركز.

على الفور بدأت الأجهزة الأمنية في التحرك وتم تشكيل فريق بحث جنائي لحل لغز الواقعة، وقد توصلت التحريات التي قادها كلًا من، المقدم محمود الهواري رئيس فرع البحث الجنائي.

والمقدم حسن أبوزيد رئيس مباحث مركز قنا، وبمتابعة اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى أن الجثة لفتاة تدعى “نادية” 17 سنة-مقيمة قرية الظافرية مركز قفط بقنا.

وقد أكد تقرير الطب الشرعي، على أن البصمة الوراثية للحمض النووي من عظمها تطابقت تمامًا مع البصمة الفموية لوالدتها ووالدها في جميع المواقع.

وخلال التحري ومباشرة التحقيقات لكشف لغز الواقعة ومعرفة سبب قتل الفتاة بهذه الطريقة غير الآدمية، تبين لفريق البحث أن البنت رفضت الزواج من عريس رشحته لها شقيقتها وذلك لصغر سنها.

وعلى إثر ذلك حدثت بين المجني عليها وبين شقيقها مشاجرة انتهت بأن قام بطرحها أرضًا وخنقها بغطاء رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم قام هو وشقيقه الآخر بتقطيع جسدها لأجزاء وألقيا بها على مرات مختلفة ومتعددة بترعة الكلابية.

فيما تمكنت مأمورية قادها المقدم حسن أبوزيد رئيس مباحث مركز قنا ومعاونه النقيب أحمد هشام، من ضبط المتهمين اللذين اعترفا بارتكابهما الواقعة وقاما بتمثيل جرمهما المشهود أمام أحمد السقا رئيس نيابة مركز قنا.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى