أخبار الشرقية

شكوى من مدرسة عمر الفاروق بالزقازيق وتعليم الشرقية ترد

الزقازيق
شكوى من مدرسة عمر الفاروق بالزقازيق

كتب | شادي زعبل

اشتكى أولياء أمور الأطفال المتقدمين لمدرسة عمر الفاروق بـ الزقازيق من رفض أبنائهم وعدم قبولهم ضمن طلاب المدرسة التجريبية.

وقال أولياء الأمور أنهم وقت التقديم بمدرسة عمر الفاروق التجريبية بـ الزقازيق اكتشفوا شرط عدم التقدم لمدارس أخرى وهو ما جعلهم ينتظرون القبول خاصة أن أبنائهم اجتازوا سن الخمس سنوات وهو أهم شرط.

وأضاف أولياء الأمور، أنهم طلبوا مقابلة محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أكثر من مرة لكنهم لم يستطيعوا ذلك فقاموا بتحرير شكوى رقم 2697 بتاريخ 6/8/2019 النيابة الإدارية بـ الزقازيق .

واستكمل أولياء الأمور أن وزير التربية والتعليم أعلن أن كل الأطفال الذين اجتازوا 5 سنوات سيتم قبولهم بالمدارس التجريبية وأن أبنائهم 5 سنوات و8 شهور رغم ذلك لم يتم قبولهم أيضاً .

وعلق الدكتور أحمد عبده مدير إدارة المدارس الرسمية للغات بالشرقية، أنه تم عمل حصر للأطفال الذين لم يتم قبولهم لعمل لهم فصول إضافية رغم أن قرار وزير التربية والتعليم يقضي بأن تكون الأفضلية للأكبر سناً لكنهم لن يتركوا أولياء الأمور في تخبط وسيقومون بحل المشكلة .

وأكد عبده، أن المشكلة ستنتهي قريباً جداً بعد عيد الأضحى المبارك وذلك بعد عمل حصر كامل بأسماء الطلاب الذين لم يتم قبولهم وتسكينهم في فصول وقاعات إضافية وطمأن أولياء الأمور أن الحل بدأ تنفيذه بالفعل .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى